رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

لن تصدق أعمارهم.. أبناء ريم مصطفى صدمة جديدة للجمهور

 الفنانة ريم مصطفى
الفنانة ريم مصطفى

 أثارت الفنانة ريم مصطفى، جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها عن تجربة زواجها، ما جعلها تتصدر تريند موقع البحث العالمي جوجل.

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على شخصية ريم مصطفى في "suits بالعربى".. فيديو وصور

 

ريم مصطفى

 

وفاجأت ريم مصطفى، جمهورها ومتابعيها أسرارًا لم تُعرف من قبل، إذ كشفت خلال استضافتها في أحد البرامج الشهيرة، عن زواجها الذي استمر 10 سنوات فقط، وانتهى بالانفصال.

 

ريم مصطفى

ريم مصطفى: تزوجت في عمر 19 عامًا ولدي ولدان

وتحدثت ريم مصطفى عن تجربة زواجها، إذ قالت: "كانت لي تجربة زواج لمدة عشر سنوات وتزوجت صغيرة جدًا ولم يتخط عمري الـ19 عامًا، ولدي ولدان".

 

ريم مصطفى

 

وأضافت "ريم": "هذه كانت من أهم تجارب حياتي؛ لأني تعلمت كيف أختار شريك حياتي، وكان حظي جيدًا أن والد أولادي ابن ناس وتربطني به علاقة صداقة واحترام، وعندما أقع في أي مشكلة ألجأ إليه وسبب انفصالنا هو الاختلاف". 

ريم مصطفى
وتابعت ريم مصطفى: "المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق؛ لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد".

 

ريم مصطفى

وأعربت عن حزنها بعد طلاقها، قائلة: "حزنت بشدة بعد طلاقي بسبب عشرة العمر، وبالمناسبة طليقي هو أكثر شخص دعمني في التمثيل، واختيارى القادم لن يكون سهلًا فأنا مكتفية بنفسي، ولا أريد علاقة تشعرني بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لى".

 

ريم مصطفى

أعمار أبناء ريم مصطفى تصدم الجمهور 

 

وبعد ساعات من ظهورها في أحد البرامج الشهيرة، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لأبناء الفنانة ريم مصطفى، وتفاجأ جمهورها بأعمارهم.

 

ابناء ريم مصطفى

 

وأوضحت الصور التي تم تداولها أعمار أبناءها، فالابن الأكبر عمره يقارب الـ18 عامًا والاصغر حوالي 15 عامًا، وكان أحدث ظهور لهما منذ 5 سنوات تقريبًا، وذلك في عزاء

والدها.

 

ابناء ريم مصطفى

ريم مصطفى، شاركت في دراما رمضان الماضي 2022، من خلال مسلسل مسلسل "suits بالعربى"، وشاركها بطولته مجموعة من النجوم وهم: آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، مصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبوضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد.


ابناء ريم مصطفى

 

مسلسل"suits بالعربي" هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير "suits" الذى تم عرض أول مواسمه عام 2011، والعمل سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد وإخراج عصام عبدالحميد، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش وعدد آخر من الفنانين.

ابناء ريم مصطفى

ودارت أحداث النسخة الأمريكية من مسلسل suits، حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير "هارفي سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.
ريم مصطفى

 

ريم مصطفى

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــا