رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

هلا رشدى تُغادر المستشفى بعد خضوعها لعملية جراجية في الظهر

هلا رشدى
هلا رشدى

خضعت الفنانة هلا رشدى لعملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية،  في ظهرها نتيجة فرقعة بعض الفقرات ما تسبب في عدم قدرتها على المشى والنوم.

 

اقرأ أيًضًا:

بعد نجاح "من أول دقيقة".. إليسا وسعد لمجرد على مسرح واحد بموسم جدة 2022

 

وأعلنت رشدي ، خروجها من المستشفى بعدما أجرت عملية جراحية، مؤكدًة أنها تقضى الآن فترة نقاهة تحت متابعة الأطباء المتخصصين بالمنزل بعض الأيام لتعود بعدها لمزاولة نشاطها الفنى.

 

وكانت قد شاركت هلا رشدى، مؤخرًا متابعيها صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

 

وعلقت رشدي على الصورة، قائلة:"بصوا هوه أنا مابحبش الكلام ده بس بناء على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول لا إله إلا الله".

 

الجدير بالذكر أن المطربة هلا رشدى، شاركت في

مسلسل "مكتوب عليا"، رمضان المنقضى و المسلسل من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشا، وعدد من ضيوف الشرف منهم فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

تدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.