رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة داغر| أعلنت عن جنس مولودها في حفل زفافها وشاركت بعمل درامي مصري

هبة داغر
هبة داغر

تصدرت الفنانة هبة داغر ، مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، عقب بسبب إعلانها عن جنس مولودها الجديد في حفل زفافها الذي أقامته هذا الأسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

هبة داغر

 

اقرأ أيضًا:

لميس الحديدى تنفي المسئولية عن الشناوى بعد هدف الوداد الأول بمباراة اليوم

 

هبة داغر

 

وقالت داغر،على هامش حفل الزفاف: "الزواج تم منذ فترة دون إقامة حفل زفاف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا ولم تكن هناك نية لإقامة حفل زفاف، وبالنسبة للمولود فأنا كنت موعودة بولد واخترت اسمه، وبعد ذلك اتضح أن الجنين بنت.

 

هبة داغر

 

وكانت قد ظهرت هبة داغر ، في عمل واحد بالدراما المصرية وهو "الأنسة فرح" خلال أجزائه الثلاثة الأولى، مع أسماء أبو اليزيد ورانيا يوسف وأحمد مجدى.

 

هبة داغر

 

وجسدت داغر، خلال أحداث مسلسل "الأنسة فرح" شخصية ميريام التي خدعت الجميع وكشفت الأحداث أنها زعيم العصابة التي تبحث عنها الشرطة .

 

هبة داغر

 

المسلسل مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" وتم عرضه فى 5 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، تامر فرج، هبة داغر، هدى مجد،

عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى واخراج أحمد الجندى.

 

هبة داغر

 

الجدير بالذكر أن ، هبة داغر شاركت في عدد من الأعمال اللبنانية منها "العراب – نادى الشرق" بطولة جمال سليمان، باسل خياط، أمل بوشوشة، باسم ياخور، منى واضف، ومسلسل "بقعة ضوء" الجزء 13 بطولة صفاء سلطان، أحمد الأحمد، عبد المنعم عمايرى، أيمن رضا، ليلى جبر، وفيلم "بغمضة عين" بطولة زياد برجى، دجى حجازى، دانا حلبى، هشام حداد.

 

هبة داغر

 

كما شاركت هبة داغر في مسلسل "مامجى" بطولة سامر المصرى، فيصل العيسى، نيرمين محسن، عبد الله البلوشى، ومسلسل "أحلى أيام" بطولة معتصم النهار، روجينا، طلال ماردينى، خالد حيدر، رولا شامية، مديحة كنيفاتى، يامن حجلى، حازم زيدان.

 

هبة داغر

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــا