عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في يوم واحد.. أفلام عيد الفطر تحقق 2 مليون جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

نجحت أفلام عيد الفطر المبارك المعروضه حاليًا بدور العرض ، في تحقيق إيرادات جيدة وسط مقارنة بالظروف الحالية مع دخول امتحانات الجامعات.

 

اقرأ أيضا 

أبرزهم إصابة هشام سليم بالسرطان| شائعات الوسط الفني تتصدر التريند

 

حيث حصدت الأفلام :العنكبوت ، واحد تانى ، فارس ، زومبي ، أمس الجمعة إيرادات جيدة مقارنة بما حققوه فى الأيام السابقة، والتي بلغت 2 مليون جنيه.

 

تصدر فيلم "واحد تانى" بطولة الفنان أحمد حلمي، إيرادات دور العرض محققًا مليونا و106 آلاف و841 جنيها، وعاد به النجم أحمد حلمي، إلى المنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات. 

 

 

 

فيلم واحد تاني 

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، وروبى، ونسرين أمين، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات “سينرجى فيلمز”، و"ماجيك بين" وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

 

تدور أحداث فيلم "واحد تاني" حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

 

 

 

فيلم العنكبوت

جاء في المركز الثاني فيلم "العنكبوت" محققا إيرادات بلغت قيمتها 543 ألفا و29 جنيها، ويجسد أحمد السقا خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

 

يذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

 

بلغت إجمالي إيرادات العنكبوت 29.5 مليون جنيه منذ عرضه

بدور السينما.

 

 

فيلم زومبي 

بينما اكتفى فيلم "زومبى" بطولة الفنان على ربيع بإيرادات بلغت 272 ألفا و877 جنيها.

 

ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

 

فيلم "زومبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

 

 

فيلم فارس

حقق فيلم "فارس" إيرادات بلغت قيمتها 39 ألفا و4 جنيهات فقط، الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له بمشاركة حسين فهمي وصلاح عبد الله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبو النجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، وملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

ويجسد زاهر خلال أحداث الفيلم شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة جدًا، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، يدخل في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل.