رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبرزهم إصابة هشام سليم بالسرطان| شائعات الوسط الفني تتصدر التريند

هشام سليم وعبلة كامل
هشام سليم وعبلة كامل ويحيى الفخراني

سيطرت عدة شائعات خلال الايام الماضيه والتي طالت نجوم الوسط الفني على اختلاف نوعها، حيث كان آخرها أنباء تدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم نتيجة مرض السرطان.

 

اقرأ أيضا 

جوزيف عطية يزيح الستار عن أغنية "وحداني" ..فيديو

 

وفي السطور التالية نعرض لكم أبرز الشائعات التي شهدتها الساحة الفنية خلال الأيام الماضية:

 

هشام سليم

احتل الفنان الكبير هشام سليم، مؤشرات بحث جوجل ومختلف تريندات السوشيال ميديا خاصة تويتر وفيس بوك وذلك عقب تداول أنباء تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض السرطان.

 

وطمأن الفنان هشام سليم الجمهور على حالته الصحية بعد تداول أنباء تدهور صحته وإصابته بمرض السرطان.

 

قائلا: هشام سليم في تصريحات لبرنامج et بالعربي: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير والحمد الله وقاعد في العين السخنة حاليًا.

 

 

اعتزال عبلة كامل الفن

و تصدر اسم الفنانة عبلة كامل خلال الأيام  الماضية مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار شائعة اعتزالها الفن،

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة عن عبلة كامل، حيث من حين إلى آخر تنتشر شائعة مختلفة عنها، وبعد تصدرها التريند ترصد فيتو من خلال السطور التالية آخر عمل للفنانة عبلة كامل.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة القديرة عبلة كامل الجزء الخامس من المسلسل الشهير سلسال الدم والذي عرض في عام 2018 حيث بدأت في تقديم أجزائه في عام 2013، وبعد تقديمها الجزء الخامس من “المسلسل” عام 2018 اختفت عن الأنظار بعدها.

 

 

 

وفاة يحيى الفخراني 

وتداول أيضا بعض رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، شائعة وفاة الفنان يحيى الفخراني، والتي نفتها نقابة المهن التمثيلية على الفور، مؤكدة أن يحيى الفخراني بصحة جيدة للغاية.