رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأبيض.. نانسي عجرم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة نانسي عجرم
الفنانة نانسي عجرم

نشرت الفنانة نانسي عجرم، صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الشخصيه بموقع تدول الصور "إنستجرام".

 

حيث ضهرت من خلال الصورة مرتدية تي شيرت وبنطال باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت لمسات ناعمة من الماكياج الجذاب المرتكز على الألوان الترابية.

 

اقرأ أيضاً.. الصور الأولى من حفل زفاف دنيا عبد العزيز ومصطفى كامل

 

وعلق علي الصوره أحد متابيعيها قائلا:"حبيبـتــــــ♡ ـــــــــــي ايتها الورده البيضاء الزاهيه بعطرك ايتها الفراشه الراقيه بالوانك ايتها الانثى التي خجل منها القمر ونعذرت الشمس من الشروق لنورها البهي ايتها الاسطورة التي حيرت السنة الشعراء ايتها الرقيقه كمنديل حرير ايتها السنبلة التي ابهرت نظر زارعي"

 

 

كماتستعد المطربة نانسى لإحياء حفل غنائي، على مسرح أولمبيا في باريس، يوم الجمعة 10 من شهر يونيو المقبل، والذى سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها، حيث تقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى محبيها.

 

ويذكر أن المطربه نانسي نبيل عجرم من مواليد16 مايو 1983 ولدت في الأرفيه إحدي ضواحي بيروت نسبتاً

لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل

 

في الحادية عشرة من عمرها شاركت في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عاما.

 

شاركت في العديد من الأعمال الفنيه وطرحت العديد من الألبومات والأغناني المنفردة ومن أبرز البوماتها" محتجالك، بتفكر في إيه،ياطبطب ودلع، أه ونص، ياسلام، سوبر نانسي، شخبط شخابيط".

 

ومن أبرز أغانيها المنفردة: "أنا مصري، شجع بعلمك، سلمولي عليه، حبيب العمر، بجه الغضب، معقول الغرام، حبيب العمر، أهلي وزمالك،مصر المحروسه".

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنا