عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهاء سلطان في حفله الغنائي بموسم جدة2022..غدًا

بهاء سلطان
بهاء سلطان

 يلتقي الفنان بهاء سلطان، للمرة الأولى، جمهوره في السعودية، وذلك على هامش فعاليات الغنائية لموسم جدة 2022، التي بدأت في مطلع مايو الجاري، ويضم عددًا كبيرًا من نجوم العالم العربي والخليجي.

اقرأ أيضًا..بهاء سلطان يشارك في موسم جدة 2022.. للمرة الأولى

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم فتح أبواب المسرح الساعة الت 7 والنصف مساءً ويشاركه الحفل  الفنان سيف نبيل وال"دي جي" أصيل، على مسرح الصالة الرياضية باستاد الأمير عبدالله الفيصل.

فعاليات موسم جدة 2022 

يشهد موسم جدة 2022  مجموعة فريدة من الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، والحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم.

 

ومن جانبها حرصت إدارة الموسم على استثمار كل مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم.

 

أنشطة ترفيهية وثقافية وغنائية داخل موسم جدة2022


كما أكد مدير عام موسم جدة 2022 نواف قمصاني أن موسم جدة هذا العام يأتي بهوية جديدة ومميزة، وفعاليات أكثر تعددًا وانتشارًا وتنوعًا، منها فعاليات

بحرية وثقافية وفنية وترفيهية وغيرها.


وأوضح قمصاني أنه سيتم عرض فعاليات موسم جدة في 9 مناطق مختلفة في أنحاء المدينة، أبرزها" منطقة سيرك دو سوليه التي بدأت عروضها العالمية المشوقة مع أول أيام العيد، وسيتم تدريجيًا افتتاح باقي مناطق فعاليات الموسم خلال الأيام المقبلة حتى يكتمل افتتاح جميع المناطق في 17 مايو الجاري.


وتتوزع على 9 مناطق فعاليات رئيسية، هي: جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي جدة لليخوت، وجدة البلد، وجدة بيير، وجدة جنغل، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك، وتغطي مختلف أنحاء مدينة جدة، وتلبي مختلف الرغبات، وتتناسب مع جميع الأعمار، لتشكّل في مجملها حالة استثنائية من الفرح والسعادة لأهالي جدة وزوارها خلال عيد الفطر السعيد، وتستمر لمدة شهرين.
 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا