رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أغنية منذ 16 عامًا وإطلالة جديدة.. ماذا حدث في حفل محمد حماقي بموسم جدة 2022

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيا الفنان محمد حماقي، ليلة غنائية مميزة لجمهوره السعودية، ذلك على هامش فعاليات موسم جدة 2022، التي بدأت في مطلع مايو الجاري، وتضم عدد كبير من رموز الغناء العربي والخليجي.

اقرأ أيضًا.. محمد حماقي يلتقي جمهوره في موسم جدة 2022.. الليلة

حفل كامل العدد وأغاني منذ 16 عامًا ونيولوك جديد..لقطات من حفل حماقي في جدة 2022 

رفع الحفل شعار كامل العدد، ظهر حماقي بإطلالة جديدة للحضور، وقدّم في وصلته الغنائية التي استمرت نحو ساعتين مجموعة غنائية مميزة بين القديم والجديد، حيث صعد المسرح على أنغام "نفسي أبقى جنبه" بجانب أغاني ألبومه الجديد "يافاتنّي" ومنها "زيها مين، تك، لو هتسيب" مع عدد من أغانيه القديمة "ناويها، بحبك كل يوم أكتر، بقت عادة، أحلى حاجة فيكي إيه، من قلبي بغني، م البداية، مابلاش، أجمل يوم"، وسط صيحات جماهيرية ضخمة لأغانيه".

محمد حماقي في موسم جدة2022

محمد حماقي في موسم جدة2022

جمهور حماقي من الأطفال

وتخلل الحفل فقرة استثنائية حيث صعد أحد الأطفال من حضور الحفل وشاركه غناء "هو ده حبيبي"، وانتشر ذلك المقطع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الحفل.

محمد حماقي في موسم جدة2022

محمد حماقي في موسم جدة2022

مفاجآت فنية في الطريق

أعرب حماقي في لقاءاته الإعلامية بعد الحفل، عن سعادته بمشاركته في ليالي موسم جدة 2022، ووعد جمهوره بعدد من المفاجآت الفنية خلال الفترة القادمة.

محمد حماقي في موسم جدة2022

وفي نفس السياق، يستعد محمد حماقي، لحفل غنائي آخر، غدٍ الجمعة، في مدينة الكويت، ضمن فعلات موسم الحفلات الصيفية المقامة هناك، وتضم عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي والخليجي.

 

فعاليات موسم جدة 2022 

يشهد موسم جدة 2022 مجموعة فريدة من

الفعاليات العالمية والعروض الفنية والمسرحية التي ستشهدها مواقع الفعاليات، والحفلات الفنية العربية والعالمية، والألعاب والمدن الترفيهية، إلى جانب المعارض المتخصصة التي سيشهدها الموسم.

ومن جانبها حرصت إدارة الموسم على استثمار كافة مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية

والثقافية والبحرية في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم.

 

أنشطة ترفيهية وثقافية وغنائية داخل موسم جدة2022


كما أكد مدير عام موسم جدة 2022 نواف قمصاني أن موسم جدة هذا العام يأتي بهوية جديدة 
ومميزة، وفعاليات أكثر تعددا وانتشارا وتنوعا، منها فعاليات بحرية وثقافية وفنية وترفيهية وغيرها، وتتوزع على 9 مناطق فعاليات رئيسية، هي: جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي جدة لليخوت، وجدة البلد، وجدة بيير، وجدة جنغل، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك، وتغطي مختلف أنحاء مدينة جدة، وتلبي مختلف الرغبات، وتتناسب مع جميع الأعمار، لتشكّل في مجملها حالة استثنائية من الفرح والسعادة لأهالي جدة وزوارها خلال عيد الفطر السعيد، وتستمر لمدة شهرين.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا