رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ألحان بليغ حمدي على مسرح الجمهورية.. في هذا الموعد

بليغ حمدي
بليغ حمدي

يستقبل مسرح الجمهورية، أمسية غنائية مميزة من ألحان الكبير محمد الموجي، وذلك ضمن فعاليات الاحتفالات الغنائية بموسم الربيع المقامة هناك.

اقرأ أيضًا..5 فبراير|حفل غنائي لـ بليغ حمدي على مسرح الجمهورية

تفاصيل حفل بليغ حمدي على مسرح الجمهورية

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد الموافق 29 مايو في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

 

 

تستكمل دار الأوبرا المصرية بفروعها الثلاثة برنامجها الغنائي والموسيقي، وذلك بعد انتهاء فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك التي ضمت عددًا كبيرًا من الأمسيات الغنائية والموسيقية على عدد من مسارحها.

 

 

التفاصيل الكاملة لحفلات الأوبرا في مايو 2022

 تستضيف خلاله فرقة باليه أساطير التانجو الأرجنتينية التى تعد أكبر وأهم الفرق المتخصصة فى العالم، حيث تقدم خمس ليالى بالقاهرة والإسكندرية أيام الثلاثاء،

الأربعاء، الخميس، الجمعة 17، 18، 19، 20 على المسرح الكبير

ومساء الأحد 22 على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية". 
 

حفلات الأوبرا في مايو 2022

أيضًا تقدم فرقة باليه أوبرا القاهرة عرضى باليه كارمن وتانجو بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي وذلك لمدة أربع ليالٍ متتالية تبدأ اعتبارًا من الإثنين 9 وحتى الخميس 12 مايو على المسرح الكبير.

 كما تقدم فرقة أوبرا القاهرة حفلى جالا مساء يومى 12 و13 على المسرح الصغير يضمان مجموعة من الأغانى العالمية الشهيرة. وبالتعاون مع السفارات الأجنبية العاملة فى مصر يقدم الفريق الموسيقى النمساوى ثنائى اليادا حفلا على المسرح المكشوف مساء الأحد 15 مايو، كما يقام فى

نفس التوقيت على مسرح سيد

درويش أوبرا الإسكندرية حفلا لفن الفلامنكو الإسبانى بالإضافة إلى احتفالية موسيقية كورية مساء الإثنين 30 مايو على المسرح الصغير. 
 
وتواصل فرق الموسيقى العربية إلقاء الضوء على كنوز الطرب حيث فرقة عبدالحليم نويرة حفلا على المسرح الكبير مساء الجمعة 13 مايو وآخر مساء الخميس 26 مايو على مسرح الجمهورية، أيضًا تقدم الفرقة القومية العربية للموسيقى حفلا في مساء الأحد 22 مايو على مسرح النافورة، بجانب حفل يوم السبت 21 مايو على مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية، وحفل من أعمال الموسيقار بليغ حمدى مساء الأحد 29 مايو على مسرح الجمهورية، وتقدم فرقة الإنشاد الديني حفلين الأول مساء الجمعة 20 مايو على مسرح الجمهورية والثاني مساء الخميس 12 مايو على مسرح أوبرا دمنهور، ويقام حفل ضمن حلقات كلثوميات مساء الأحد 8 مايو على مسرح معهد الموسيقى العربية وحفل من سلسلة وهابيات مساء السبت 21 مايو وآخر لكورال أطفال الأوبرا مساء الجمعة 27 مايو.