عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد القبض عليه.. مصطفى هريدي يعترف بإصابته 4 أشخاص في حادث سير (تفاصيل)

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

ألقت قوات الأمن، القبض على الفنان مصطفى هريدي، جراء اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث سير بمدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

 

اقرأ أيضًا: مجد القاسم ينتهي من تصوير ديو "لحظة" مع ريهام فايق..صور

 

وحققت الشرطة مع مصطفى هريدي للوقوف على أسباب الحادث وملابساته، وكشفت التحقيقات أن الفنان، قد تفاجأ أثناء سيره مسرعًا بوجود مطبًا صناعيًا، وقبل أن يتمكن من تدارك الأمر وتخفيض السرعة اصطدم بسيارة أمامه.

 

وأكدت التحقيقات أن الحادث أسفر عن تهشم السيارة التي اصطدم بها الفنان من الخلف، وإصابة مستقليها وهم 4 أشخاص، وأمرت النيابة بعرض السيارتين في الحادث على مهندس فني للفحص وكتابة تقرير.

 

كما استمعت النيابة العامة أيضًا لأقوال الفنان مصطفى هريدي، والذي قال في التحقيقات إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة، مما أدى إلى اصطدامه بها من الخلف

وأسفر ذلك عن إصابة مستقليها، قائلًا: مكنش قصدي أخبطهم.

 

وأكد شهود عيان أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي وأثناء عبورهم مطب صناعي فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم من الخلف، ما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

 

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.