عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(خاص) جمعهما الموت معا.. كواليس لحظة تلقي سمير صبري خبر وفاة سمير غانم

سمير صبري وسمير غانم
سمير صبري وسمير غانم ودلال عبد العزيز

رحل السميران.. تمر الأيام ويلعب القدر لعبته ليرحل سمير صبري إلى جوار صديق عمره الكوميديان الراحل سمير غانم في نفس ذات اليوم الذي يوافق الذكرى الأولى لوفاته، إذ أنه رحل عن عالمنا في 20 مايو 2021 متأثراً بمضاعفات فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً..

الوفد تنفرد بنشر تفاصيل خاصة من الساعات الأخيرة لـ سمير صبري داخل غرفته

 

رحيل السميران 

لم يشتركا السميران في  الاسم فقط، ولكن أيضًا في يوم الرحيل وخفة الظل، وبهجة الروح وحب الجمهور وأشياء كثيرة تجمع بين روحهما، هذا بالإضافة إلى كم الأعمال الفنية التي جمعت بينهما فهما من أبرز وجوه الحقبة الذهبية في السينما العربية، التي انطوت صفحتهما لكنها لن تندثر سطورها بعدما تركا تاريخاً فنياً كبيراً ستبقى الأجيال تتوارثه.

 

سمير صبري

 

أحمد النجار يكشف للوفد رد فعل سمير صبري لحظة تقيه خبر وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وفي هذا الصدد، كشف الناقد أحمد النجار خلال

تصريح خاص لجريدة الوفد إلى أي مدى كان الراحل سمير صبري مرتبطاً بصديقه الكوميديان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، مؤكداً أنه شعر بعد وفاتهما باليُتم والحزن الشديد، وظل حزيناً على فراقهما حتى يوم رحيله إليهما.

 

السميران

 

صديق سمير صبري: الفنان شعر باليُتم والحزن بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

أكد "النجار" أن الفنان الراحل سمير صبري ظل يعاني من حالة نفسية سيئة لفترة طويلة بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، متابعاً: "كنت برفقته في جلسة جماعية مع الأصدقاء نضحك ونتحدث عن ذكريات الزمن الجميل، وفجأة تلقى خبر وفاة الجميلة دلال عبد العزيز وانهار من البكاء لساعات طويلة ولم يستطع التوقف عن البكاء والحديث عنها ون ذكرياتهما معاً".

 

سمير صبري ودلال عبد العزيز

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الراحل سمير صبري التي جمعته بالنجمة القديرة دلال عبد العزيز مسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام ونخبة كبيرة من النجوم منهم داليا البحيري ورانيا محمود يس وهدى المفتي ووفاء صادق وعمرو وهبة وغيرهم.

 

سمير صبري

 

ورقة للتاريخ.. النجار يكشف سر آخر ورقة كتبها سمير صبري بخط يده

وفي سياق متصل، أوضح الناقد أحمد النجار خلال

تصريحاته لجريدة الوفد أن الراحل سمير صبري على الرغم من مرضه، كان حريصاً على حضور اجتماع اللجنة النوعية للمهرجانات  بنفسه لمناقشة تفاصيل مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية ووضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاقه، متابعاً: "أصر على كتابة إسمي واسم قدري الحجار بخط يده لإشرافنا على كل التفاصيل الخاصة بالمهرجان، رغم أنهما كانا خارج الملف المقرر تسليمه".

 

 

وأضاف "النجار": "طلبت من الاستاذ قدري الاحتفاظ بورقة التعديلات بخط يد الاستاذ سمير وقلت له دي ورقة للتاريخ، ثم تواعدنا على اللقاء مرة أخرى غداً داخل غرفته للتحضير للمهرجان والجلوس برفقة عدد من الأدقاء كعادته".

 

سمير صبري

 

وفاة سمير صبري

وتوفى ظهر أمس الجمعة الفنان القدير سمير صبري بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 85 عاماً، داخل فندق الماريوت بالقاهرة.

 

 

موعد جنازة وعزاء سمير صبري

على صعيد آخر، أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان سمير صبري مشيراً إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد ومكان الجنازة.

 

سمير صبري

 

سبب وفاة سمير صبري

وكان قد تعرض سمير صبري لأزمة صحية فبراير الماضي، ونُقل على إثرها لإحدى المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل فى القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان، وبدوره وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي تعليمات برعايته وعلاجه على نفقة الدولة.

 

سمير صبري

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا