عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنادي مهنا تحسم الجدل حول انفصالها من أحمد خالد صالح

هنادي مهنا وأحمد
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية شائعات حول انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح. 

 

اقرأ أيضًا:

وصلة غزل بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة (صورة)

 

وقررت مهنا، نفى الشائعات خاصة بعد ظهورها في المطار بدونه لتتساءل متابعة على بوست صورتها  "فين أحمد"، وهل تم الانفصال، لترد بفيديو لأحمد وهو يقضي الأجازة برفقتها في جزر المالديف وتعلق عليها ساخرة "مش فاضي" .

 

هنادي مهنا

 

وفي السياق ذاته، كانت قد نشرت هنادي مهنا صورة جديدة لها وهي في المطار، تستعد للسفر في إجازة بعد انتهاء موسم رمضان وعرض مسلسلها" مكتوب عليا".

 

وكان يبدو أن هنادي أرادت السفر في أجازة بعيدة لتستجم بعدما بذلت مجهودا كبيرا في المسلسل هي وفريق العمل، حيث نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليها ، قائلة:"حان الوقت لإعادة شحن البطارية خمنوا رايحة

فين".

 

هنادي مهنا

 

وكانت قد كشفت الفنانة هنادى مهنا، عن سر تألقها ورشاقتها فى دور سلمى، فى مسلسل "مكتوب عليا" والذى تشارك فيه مع الفنان أكرم حسني.

 

يذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" شارك في بطولته تخبه كبيرة من النجوم منهم: أكرم حسني،  عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون. 

 

كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.