عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الفنانة أنغام تكشف حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية

الفنانة أنغام بعد
الفنانة أنغام بعد خضوعها للعملية الجراحية

كشفت الفنانة أنغام، آخر تطورات حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية في ذراعها بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

اقرأ أيضًا:  تفاصيل الحالة الصحية لـ"أنغام" بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة.. وهذه رسالتها لجمهورها

وقالت أنغام، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية "ام بي سي مصر": "الحمد لله، أنا كويسة وخضعت لعملية جراحية ناجحة".

وأضافت: "حصلى إصابة من سنين طويلة منذ 2011 واتعالجت وقتها بالكورتيزون لتسكين الألم وعلشان بعمل حركات بإيديا الوتر خرج من مكانه وكان فيه اَلام في الكتف وامتد لذراعي اليمين كله وحصل ورم ليفي في إصبع الإبهام واتنى خالص وكنت خايفة ادخل العملية بس مكنش ينفع لإني اكتشفت أن عندي وترين واحد مقطوع والتاني كان علي وشك القطع، وكنت بطلع الحفلات وانا بتألم وطول الوقت كنت بعاني من ألم ومكنتش بعرف أنام".
وتابعت الفنانة أنغام: "العملية اللى عملتها اخذت ساعة في كتفي والطبيب المصري اللى أجراها ليا مشهور في ألمانيا وقاللى لما دخل بالمنظار مكنش شايف حاجة بسبب المياه والدم والنزيف اللي كان جوا، وتحاملت على نفسي لفترة طويلة وخضعت لتخدير كلي خلال العملية".

وأكملت: "فترة النقاهة تصل إلى 6 أسابيع، وأحرك صباع الإبهام بعد اجراء الجراحة، ولكني سأخضع للعلاج الطبيعي".

واستطردت: "اللى ماثر على صوتي كم المسكنات اللي اخدتها

والألم كان بيعملي ضيق تنفس".

وأجرت الفنانة أنغام عملية جراحية في ذراعها بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، حيث نشرت مديرة أعمالها راندا رياض صورة لأنغام عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وهي على سرير المستشفى.

ولم توضح راندا تفاصيل العملية التي أجرتها أنغام، إلا أن الأمر يبدو أنه كان صعبًا وقد خرجت أنغام من غرفة العمليات وما زالت حاليًّا في المستشفى لقضاء فترة من الراحة.
يذكر أن أنغام قد طرحت أغنية بردو بتوحشني بالتعاون مع الفنان وائل كافوري وحققت الأغنية نجاحًا غير متوقع ونالت إعجاب الجمهور وكسرت حاجز الـ 12 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى ومن تأليف تركي آل الشيخ.

وحققت أنغام نجاحًا كبيرًا بأغنية هو نفس الشوق والتي كسرت حاجز الـ 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

للمزيد من الأخبار طالع alwafd news