رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عزمي: حسن الرداد وراء مشاركتي بـ "بابلو.. وفوجئت بردود أفعال الجمهور (خاص)

الفنان محمد عزمي
الفنان محمد عزمي

أعرب الفنان الشاب محمد عزمى من "ذوى الهمم"، عن سعادته بردود الأفعال حول شخصيته التي قدمها في المسلسل الدرامي"بابلو" للنجم حسن الرداد ، والذي عرض ضمن المارثون الرمضاني 2022.

 

اقرأ أيضًا.. حسن الرداد ينال جزاءه في الحلقة الأخيرة من مسلسل "بابلو"

 

تكريم محمد عزمى في الوفد

 

وقال عزمى ، خلال لقاءه في الوفد ، أنه سعيدًا جدا بالمشاركة في العمل خاصة أنه ضم كوكبة كبيرة من النجوم على راسهم :الفنان حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

 

وتابع : الفنان حسن الرداد هو الذى رشحنى أمام المخرج محمد عبد الرحمن حماقي ، لتقديم شخصية "أدهم" التي لعبتها خلال أحداث العمل .

 

وعن ردود الأفعال قال عزمى :فوجئت بردود أفعال الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسل "بابلو"، حيث تلقيت ردود أفعال إيجابية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وفاقت كل توقعاتى.

 

وأضاف عزمى قائلًا :أنا لست أول ممثل من ذوى الهمم، أعتقد يوجد ممثل أو 2 من ذوى الهمم قاما بالتمثيل أمام الكاميرا، والبعض ظن أننى أمثل هذه الشخصية وأننى لست من ذوى الاحتياجات الخاصة، لكن هذه

هى الحقيقة أننى من ذوى الهمم.

 

تدور أحداث مسلسل "بابلو" حول عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة أبرزها تجارة الأعضاء والاتجار بالبشر والهجرة الشرعية، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل.

 

ويقدم حسن الرداد الشخصية الرئيسية في المسلسل باسم سيد حسن المعروف باسم "بابلو"، الذي توفي والديه وهو صغير وعاش ظروف قاسية و لكن وعلى الرغم من ذلك استطاع مواجهة الحياة بكل ظروفها وأصبح الكل يعرفه بسبب مساعدته للآخرين، ليبدأ رحلة صراع طويل مع عصابة كبيرة للاتجار بالبشر ليخضو معها عد من المعارك تظهر معدنه الحقيقي.

 

يذكر أن مسلسل "بابلو" من بطولة حسن الردادأروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، ومحمد عزمى ، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

لقاء محمد عزمى في الوفد