عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

يسرا عن شيرين أبو عاقلة: رحمك الله يا رمز وكلمة حق أرض فلسطين

يسرا
يسرا

شاركت النجمة يسرا، متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة برفقة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي اغتيلت غدرا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تأدية عملها الصحفى، الأربعاء الماضى.

 

اقرأ أيضًا.. منهم سمير غانم ودلال عبد العزيز.. قائمة تكريمات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما

 

وعلقت يسرا، على الصورة قائلة:" في بعض الغياب حضور أكبر لرمز قهر العدو في حياته ومماته رحمك الله يا شيرين رمز وكلمة حق من أرض فلسطين الحرة العربية".

 

يسرا و شيرين أبو عاقلة

 

وشيع الآلاف من الفلسطينيين جثمان الصحفية شيرين أبو عاقلة، إلى مثواها الأخير في مقبرة جبل صهيون بالقدس المحتلة أمس الجمعة، وسط انتشار مكثف من شرطة الاحتلال الإسرائيلي في محيط الجنازة.

 

وغادر جثمان شيرين أبو عاقلة كنيسة الروم الكاثوليك باتجاه مقبرة جبل داوود في القدس الشريف، بعد الصلاة عليها بالكنيسة، ورفع المشيعون الأعلام الفلسطينية في القدس بعدد كبير منذ عام 1967 وخصوصا منطقة باب الخليل.

 

كما حول موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صفحة الصحفية الفلسطينية الراحلة شيرين أبو عاقلة إلى ذكرى، وهي السياسة التي يتم تطبيقها عقب الإعلان عن وفاة شخص ما له صفحة في الموقع.

 

يذكر أن النجمة يسرا ، قدمت في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل "أحلام سعيدة" وشاركها البطولة كلًا من :غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.