رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ده مش صوتي وحقي هاخده بالقانون"| إيمان العاصي تهاجم مطرب راب شهير

إيمان العاصي - مطرب
إيمان العاصي - مطرب الراب شاهين

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم "فارس" عن طرح الأغنية الترويجية للفيلم، والتي تحمل اسم "انا تمام"، وهي غناء مطرب الراب الشهير شاهين بمشاركة الفنانة إيمان العاصي. 

 

اقرأ أيضاً .. "صمتي حكمة"| توفيق عبد الحميد يثير الجدل مجددا بعد تصريحات ريهام حجاج ومخرج يوتيرن

 

ايمان العاصي

 

وسرعان ما خرجت إيمان العاصي، لتنفي علاقتها بأغنية "أنا تمام"، والتي طرحت عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، إضافة إلى موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إذ تعد الأغنية هي الترويجية لفيلم "فارس" والذي يجسد بطولته الفنان أحمد زاهر.

 

 

إيمان العاصي تهاجم مطرب راب شهير 

 

وكشفت الفنانة إيمان العاصي، عن استغلال مطرب الراب شاهين لإسمها في الأغنية الترويجية لـ فيلم "فارس" الذي مقرر أن يطرح خلال الشهر الجاري بدور العرض المصرية.

 

وأعلنت إيمان العاصي، عبر خاصية "الإستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أن الأغنية التي طرحتها الشركة المنتجة لـ فيلم "فارس" ليس لها علاقة بها، وأن الصوت الذي تردد في الأغنية ليس صوتها، إذ قالت:" الأغنية دي لا تخصني تماماً، وشكراً ".

 

ايمان العاصي

 

كما فتحت "العاصي" النار على إحدى الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها، وساهمت بالترويج لأغنية (أنا تمام) والتي تعد الترويجية لـ فيلم "فارس" الذي يجسد بطولته الفنان أحمد زاهر ".

 

ايمان العاصي

 

وكتبت إيمان العاصي، عبر حسابها بموقع "إنستجرام":" الصفحة دي مصممه تستغل اسمي وتكتب انها صفحتي وتكذب علي الناس بهدف التربح ".


ايمان العاصي

 

وتابعت:" الأغنية دي مش بتاعتي و مش عارفه مين اللي ركب الصوت علي الڤيديو، الفنان ولا الشركة، و الصفحه بتساعدهم علي التعدي علي حقوقي، وحقي هاخده بالقانون

والصوت اللي في ڤيديو الفنان مش صوتي اللي سجلته صوتي اتشال بتعدي واضح وصريح علي حقي ".

 

تفاصيل فيلم فارس

 

الفيلم من المقرر أن يطرح يوم 18 من مايو الجاري بدور العرض السينمائي، ويقوم ببطولته الفنان أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من انتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى.


فيلم فارس

 

لمزيد من أخباو فن الوفد اضغط هنا