رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

"من أول دقيقة" لـ إليسا وسعد لمجرد تتجاوز الـ 35 مليون مشاهدة .. فيديو

ثقافة وفن

الجمعة, 13 مايو 2022 22:19
من أول دقيقة لـ إليسا وسعد لمجرد تتجاوز الـ 35 مليون مشاهدة .. فيديوإليسا وسعد لمجرد

كتبت - لمياء نبيل

حققت أغنية "من أول دقيقة" للنجمان إليسا وسعد لمجرد، نجاحا كبيرا منذ طرحها، إذ استطاعت أن تحتل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر استماعا، إضافة إلى حصولها على أكثر من 35 مليون مشاهدة، خلال أسبوع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".

 

اقرأ أيضا.. "صمتي حكمة"| توفيق عبد الحميد يثير الجدل مجددا بعد تصريحات ريهام حجاج ومخرج يوتيرن

 

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع: أحمد إبراهيم.

 

وتقول كلماتها: "غير من عيني وأنا شايفك وده اللي وصلت ليه لو اسمع اسمي بشفايفـك بقولك كرريه وعمري ما هقدر اوصفلك بحبك قـد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين انا نفسي اعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرين لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجيا وهكون

راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني ان انا انسان

ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما ادامي ده انا قبل ما بنطق كلمة بتكمل ليا كلامي ده وجـودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشـي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش بـراه فيه واحدة تمللي في ضهرك و في ضعفـــك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك

لبيك جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفت بميت طريقة أغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال ده من اول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال".

 

 

وأعرب المطرب سعد لمجرد، عن سعادته بالتعاون الغنائي الذي جمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، من خلال أغنية "من أول دقيقة"، والتي طرحت منذ يومين وحققت نجاحا كبيرا، إذ تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب".

 

وتحدث "لمجرد" عن كواليس تعاونه مع إليسا وعلاقته بها بعد أول عمل يجمعهما، وذلك في لقائه مع برنامج The Insider بالعربي.

 

وقال سعد لمجرد: "الكيميا بيني وبين إليسا كبيرة، عندما تعرفت عليها أصبحت أقدرها بشكل أكبر، كنت أحبها كفنانة الآن أحبها كإنسانة، هي شخصية مذهلة وتعطي طاقة إيجابية العمل ممتع معها ".

 

وأضاف:" الديو الغنائي فكرتي أنا وإليسا معاً عندما تعرفنا على بعض على الفور تحدثنا أن علينا العمل معا هناك تواصل بيننا من أول دقيقة ".


لمزيد من أخبار فن الوفداضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

أهم الاخبار