رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دينا الشربينى تستعد لعرض يوم 13 و آخر دور ..قريبًا

 الفنانة دينا الشربينى
الفنانة "دينا الشربينى"

تنتظر الفنانة "دينا الشربينى" عرض فيلمها الجديد"يوم 13"علي شاشات السينما الذى انتهت من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، حيث يبدأ صناعه في عمليات الدعاية بطرح تيزر تشويقى على السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

 

إقرأ أيضاً... هاني شاكر ينعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات

 

بوستر فيلم "يوم 13"

 

وتدورأحداث الفيلم حول إطار رعب مثير ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D.

 

ويشارك في بطولته العديد من الفنانين وأبرزهم "أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله".

 

كما انهت دينا من تصوير مسلسلها "آخر دور" قبل شهر رمضان الماضى وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، ويشارك في بطولته الفنانين" أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي".

 

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني من مواليد

17 مارس 1985وهي ممثلة ومذيعة مصرية ولدت في مدينة القاهرة في مصردرست الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمدينة القاهرة، التحقت بعد تخرجها بورشاتٍ تدريبية في التمثيل مع مدربة التمثيل مروة جبريل.

 

أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني


ويذكر أن أخر أعمال الممثلة دينا الشربيني في رمضان الماضى، مسلسل "المشوار" وهو من بطولة "محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده، كارولين خليل، سما إبراهيم، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محمد جمعة، محمد على رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

بوستر مسلسل المشوار

 

لمزيد من أخبار الفن إضغط هنا