رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) مخرج "الكبير أوي" يشيد بـ دنيا سمير غانم.. والأخيرة ترد

دنيا سمير غانم والمخرج
دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة شكر إلى المخرج أحمد الجندي بعد حديثه عنها خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضًا.. الكبير أوي 6| ظهور أحمد مكي بشخصيته الحقيقية (الحلقة الأخيرة)

 

وكتبت دنيا عبر حسابها على خاصية "استوري" قائلة : "أستاذ أحمد الجندي المخرج الكبير والأخ والصديق.. مهما قلت مش هقدر أتكلم عن الاستمتاع والراحة الرهيبة اللى بحسها وأنا بشتغل معاك والنجاحات اللى حققتها معاك، الحمد لله.. شكرا على كلامك وحقيقى السنة دى أمتعتونا جدا كالعادة".

إشادة المخرج أحمد الجندي بالفنانة دنيا سمير غانم

وكان أحمد الجندي مخرج مسلسل "الكبير أوي" أشاد بالفنانة دنيا سمير غانم على المستوى الفني والشخصي، لافتًا إلى أنه كان  من الصعب تعويضها في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" خاصة بعد ارتباط الجمهور بشخصية

"هدية".

 

أبطال مسلسل "الكبير أوي"

مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

قصة مسلسل "الكبير أوي"

في الموسم السادس وبعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.