رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نور النبوي: أنا مش توكسيك ولا أسرق أضواء والدي

نور النبوي
نور النبوي

تحدث الفنان الشاب نور النبوي، خلال لقاءه ببرنامج "ذا انسايدر بالعربي" على قناة دبي، أنه سعيد بالمشاركة في عمل مثل "راجعين ياهوى" يحمل اسم أسامة أنور عكاشة.

 

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا برفقة العروسان بسنت شوقي ومحمد فراج .. (صور)

 

وأكد "النبوي" أنه لم يتحدث مع والده بشأن الدور إلا بعد تسكين الأدوار والتأكد من وجوده في المسلسل بترشيح من مخرج العمل محمد سلامة، ثم بدأ التحضير للشخصية مع والده.

 

كما تحدث نور النبوي عن ردود الفعل التي تقول إنه ممكن يسرق الأضواء من والده بسبب وسامته وقال "إحنا مبنسرقش حاجة متعملوش ليا مشاكل".

 

 

كما تحدث النبوي عن الفيديوهات التي ينشرها من كواليس العمل مع وفاء عامر وأحمد بدير، حيث وقال ما خفي كان أعظم.

 

 

وعبر عن سعادته بمشاركتهم في المسلسل 
وعن ترند الشخصيات التوكسيك كما اطلق عليه هو ووالده بالمسلسل بسبب علاقته الرومانسية مع الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بأحداث المسلسل، قائلاً

(انا مش توكسيك زي طارق ولا هكون) وأكد أنه قام مع سلمى بالتحضير للدور بأكمل وجه وساعد على ذلك صداقتهم  .

 

 

يذكر أن مسلسل «راجعين يا هوى» حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، كما جمع بين مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأنوشكا، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام جمال، ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وإسلام حافظ، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.