عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد طلاق ياسمين صبري| أشهر نساء في حياة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

 نساء في حياة أبو
نساء في حياة أبو هشيمة

فاجأ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جمهوره ومتابعيه بإعلانه نبأ صادم للجميع وهو انفصاله عن النجمة ياسمين صبري بعد زواجهما لمدة اقتربت من عام ونصف، يأتى ذلك بعد قصة حب طويلة بينهما ولكن يبدو أن الشائعات التى طالتهما خلال الأيام الماضية أثرت بشكل سلبي على علاقتهما.

 

اقرأ أيضًا:

(شاهد) أبو هشيمة يثير الشكوك حول طلاقه من ياسمين صبري بستوري مثيرة للجدل

 

ويعتبر أبو هشيمة من الشخصيات العامة الشهيرة التى تثير الجدل بزيجاتها باستمرار ويتخذ رواد السوشيال ميديا منها ساحة للحديث عن الأمر ويتصدر التريند فى كل مرة بسبب انفصاله أو ارتباطه خاصه أنه ارتبط مرتين بنجمتين من العيار الثقيل وهما هيفاء وهبي التى انفصل عنها ... وياسمين صبري التى ارتبط بها وانفصل عنها حسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية نستعرض لكم زيجاته:

 

 نساء في حياة أبو هشيمة

 

ياسمين صبري

تصدر خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة التريند، بعد دقائق قليلة من إلغاء ياسمين صبري متابعة أبو هشيمة عبر انستجرام، كما ألغى أبو هشيمة متابعتها.

 

كما حذفت الصور والفيديوهات التي كانت تجمعها بزوجها سواء في الرحلات الصيفية أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد قرانهما وغيرها.

زواج أبو هشيمة وياسمين صبري

 

الغريب في الأمر أن زواجهم كان سريع بشكل كبير، وقررا إنهاء فترة الخطوبة بعد أيام معدودة ودخول عش الزوجية، حيث كانت الخطوبة في 13مارس عام 2020 وتم تأكيد خبر خطوبتهم بعد نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بالخصوصية بشكل كبير، حيث نشر أحمد أبو هشيمة حينها صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهر فيها ممسكًا بيد خطيبته الجديدة التي لم يعلن عن هويتها معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها.

 

زواج أبو هشيمة وياسمين صبري

 

وكانت هذه الصورة الانطلاقة الأولى حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي معها بعدما طابقوا صورة المجوهرات التي ترتديها خطيبة أبو هشيمة التي لم يفصح عنها مع نفس مجوهرات ياسمين صبري التي ظهرت بها قبل أيام قليلة.

 

زواج أبو هشيمة وياسمين صبري

 

وكثرت الأقاويل حول القيمة المادية للخاتم الذي أهداه أبو هشيمة لياسمين صبري الذى وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وخاتم الخطوبة الذى ارتدته ياسمين صبرى من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط من Diam Jewellery.

 

خاتم زواج أبو هشيمة وياسمين صبري

 

وكان أول تعليق لرجل الأعمال أبو هشيمة عن الخطوبة خلال لقائه فى برنامج "روسيا اليوم أون لاين" قائلًا: أعلنت عن ارتباطى بياسمين صبرى ودي حاجة تشرفني ومش هتكسف منه عشان أخبيه.

 

وتابع : مبحبش أتكلم كتير عن حياتي الخاصة ومفيش حاجة أقولها أكتر من الخطوبة هتتحول جواز خلال الأيام اللي جاية ومش هنطول في الخطوبة.

 

ونشرت الفنانة ياسمين صبري عدة فيديوهات قصيرة عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أيام من الخطوبة، وكانت عبارة عن هدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية، المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، تلقتها بعد إعلان خطبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكانت هذه الهدية حديث السوشيال ميديا حينها.

 

زواج أبو هشيمة وياسمين صبري

 

وكان قد تم عقد القران في 18 أبريل عام 2020 وكان في أجواء عائلية بسيطة بحضور أفراد الأسرتين، فى منزل الأسرة دون حضور كبير للمدعوين من مجتمعى الفن والأعمال، وذلك التزاما بالإرشادات الرسمية بشأن أزمة فيروس كورونا.

زواج أبو هشيمة وياسمين صبري

 

علاقة أبو هشيمة بشقيقة ​كريستيانو رونالدو​

في أواخر عام 2017، انتشرت أخبار تفيد وجود علاقة حب تجمع أحمد أبو هشيمةوشقيقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، الفنانة كاتيا أفييرو.

 

شقيقة ​كريستيانو رونالدو​

 

جاء ذلك بعد أن تعامل أحمد مع كريستيانو في مشروع، لكي يكون الأخير سفير شركة الأول، وهذا ما حدث وأصبح الرجلان قريبين من بعضهما كثيرا، وانتشرت العديد من الصور تجمع أحمد وعائلة رونالدو.


هذه الأخبار بقيت غير مؤكدة، وتلاشت بعد فترة حين خف ظهور أحمد مع عائلة رونالدو.

 

أبو هشيمة وكريستيانو

 

زواج أبو هشية و هيفا وهبي

في عام 2009 تزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات، وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني.

 

وكانت قد نفت هيفا وهبي في كل المقابلات، وجود أية علاقة غير شرعية بينها وبين أحمد أبو هشيمة قبل الزواج، مؤكدة أنه لا يمكنها أن تعيش هكذا.

 

احمد ابو هشيمة وهيفاء وهبي

 

زواج هذا الثنائي أثار غضب الفتيات المصريات، بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام في تلك الفترة، بسبب زواج رجل الأعمال المصري من لبنانية، فخرجت هيفا وقتها

عن صمتها، وقالت إن كل شيء في الحياة نصيب، وإن هناك العديد من الشباب اللبنانيين، الذين تزوجوا أيضا من مصريات.

 

هيفا كانت أكثر من جريئة، وكشفت عن شبكتها، وقالت إنها كانت عبارة عن خاتم وإسوارة وحلق اشترتها في يوم واحد خلال نصف ساعة مع أحمد، ونفت حصولها على 10 ملايين جنيه كمهر، مؤكدة أن مهرمها كان القرآن الكريم.

 

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

 

شهر العسل كان في جزيرة كابري الإيطالية لمدة 10 أيام فقط وذلك لارتباط كل منهما بأعمال في البلد.

 

أما أبو هشيمة صرّح حينها أن هيفا وهبي كانت افضل مثال كزوجة أب، وعاملت ولديه من زواجه الأول أفضل معاملة، الأمر ليس غريبا على هيفا، فكانت تهتم بهما خلال تواجدها معهما، في وقت كان أحمد مشغولا لأنه يعمل طوال أيام الأسبوع.

 

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

 

واستمر هذا الزواج حوالى 3 سنوات، فلقد انفصل الثنائي بطريقة محترمة جدا من دون خلافات إلى العلن.

 

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

 

تشير بعض المصادر إلى أن أحمد كان غيورا كثيرا على هيفا وطريقة تفكيره شرقية كثيرا، ما أحدث خلافات بينهما بسبب ما كان البعض من حوله يتناقله عن هيفا ولبسها وفنها.

 

 في مقابلة عام 2018 عبرت هيفا وهبي عن ندمها على زواجها من أحمد، وقالت إنها تتمنى لو أدارت ظهرها يوم سلم عليها وذلك بعد أن انتشرت أخبار عن أنه حاول محاربتها في مصر.

 

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

 

زواجه الأول

كشف أحمد أبو هشيمة أن أحد أقاربه نصحه بالزواج المبكر، حتى يركز في عمله كرجل أعمال، لذلك تزوّج لأول مرة وهو في عمر الـ 22 عاما من زميلة له في الكلية، ولديه منها ولدان، وهما عمر، الذي يبلغ من العمر 20 سنة، ويوسف الذي يبلغ من العمر 17 سنة.

 

ولم يكشف أبو هشيمة للإعلام سبب طلاقه من زوجته الأولى، ولم يكشف هويتها أو أي تفاصيل عن حياتهما سويا.

 

أبو هشيمة

 

نبذة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ولد​ أحمد أبو هشيمة ​في القاهرة يوم 11 كانون الثاني/يناير عام 1975، والده هو اللواء حمدي أبو هشيمة، الذي عمل في وزارة الداخلية وعدة قطاعات اخرى، حتى سن التقاعد.


تخرج في كلية التجارة في جامعة قناة السويس عام 1996، وكان يعمل خلال فترة دراسته، في بنك المصرف العربي الدولي.


بعد تخرجه بدأ أحمد أبو هشيمة في تجارة الحديد، وأنشأ شركة لتجارة مواد البناء، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقا) لتجارة مواد البناء، شركة رائدة في تجارة حديد التسليح، تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 15 عاما.


تولى رئاسة شركة إعلام المصريين، حتى كانون الثاني/يناير عام 2018، فقام ببيعها لشركة أخرى تترأسها وزيرة الإستثمار السابقة داليا خورشيد.


مسيرته العملية الضخمة أدت إلى نجاحه، ليس فقط في مصر والعالم العربي بل في العالم كله، ولقد حقّق جوائز وكُرم من العديد من الجهات، حتى أنه تسلم جائزة أفضل شركة صاعدة في العالم، من مؤسسة Platts Global Metals Awards الأميركية عام 2015.

 

 أحمد أبو هشيمة