عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سوتس بالعربي| مشهد مؤلم بين آسر ياسين وأحمد داود يتصدر تريند جوجل

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل سوتس بالعربى، تطوراً درامياً في الاحداث، حيث نجح زين ثابت الذي يلعب دوره الفنان آسر ياسين في طرد شريف زيدان الذي يُجسده مصطفى درويش من مكتب المسيري، بعد إثبات تورطه في قضية إخفاء التقرير التي اتُهم فيها "زين"، وذلك بمساعدة فريدة وآدم منصور.

 

اقرأ أيضاً.. مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 19| صبا مبارك تُضحي بكاميليا لإنقاذ آسر ياسين (تفاصيل)

 

 

ملخص أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25 

اكتشف آدم وزين أن إخفاء التقرير كانت بالاتفاق بين شريف زيدان والمحامي أمجد بشير الذي يلعب دوره الفنان على قاسم، وتمكنا من حل اللغز والتأكد بأن التقرير لم يُسلم إلى كاميليا، بهدف طردها من إدارة المكتب، واتفق مجلس مكتب المسيري على طرد شريف زيدان من المكتب، بعد اكتشاف جريمته.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25

 

وأشاد الجمهور بمشهد الذكريات الذي جمع بين زين ثابت وآدم منصور خلال زيارته في منزله، ليواسيه بسبب وفاة جدته، ويطلب منه العودة إلى العمل، ولكنه تفاجأ بحوزته سيجارة حشيش فجلسا وتناولاها سويا.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25\

 

ودارت محادثة مؤثرة بينهما، حيث كشف آدم منصور عن

الحزن الذى يشعر به لفراق جدته، وأخرج ما بداخله على فقدانها، وفى مشهد مؤثر للغاية، كما كشف "زين" عن معاناته بسبب انفصال والدته عن والده، وتطرق في الحديث عن والده عازف الهارمونيكا الذى أحبه كثيراً.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 25

 

مسلسل سوتس بالعربي 

مسلسل سوتس بالعربى هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).وهو بطولة  نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود و النجمة تارا عماد. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا