رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 22| مواعيد وقناة عرضه حصرياً

 ينتظر جمهور مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، بطولة هشام جمال وليلى زاهر، موعد عرض الحلقة الثانية والعشرون، والتي من المقرر أن تُذاع حصريًا على قناة "الحياة" الفضائية ومنصة Watch it يوميًا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة.

 

اقرأ أيضا..مسلسل في بيتنا روبوت 2 حلقة 5| مواعيدها وأبرزالأحداث قبل العرض

 

وشهدت الحلقة الحادية والعشرين العديد من الأحداث الكوميدية، والتي بدأت بشجار كوميدي بين "ليلى" التي تلعب دورها ليلى زاهر وبين "يوسف" الذي يُجسده هشام جمال، بسبب أنه متذكر عيد زواجهما مما أضاع عليها فرصة مشاجرة كبيرة.

 

ومع تسلسل الأحداث تظهر الفنانة شيري عادل كضيفة شرف والتي تلعب دور "ريتا" فتاة نصابة، تطلب زيارة يوسف في الشركة، وتعرض عليه مشاركته في مشروع الروبوت وأنها ستمول المشروع بمليون دولار.

 

وبعد خروج يوسف من المكتب، يتبين أن شيري عادل تخدعه، حيث تظهر وهي تضع فلاشة للذيذ كي تنقل كل المعلومات ولكنها لم تستطع لوجود رقم سري ويرفض لذيذ أن يخبرها به، ويحاول المساعد الخاص بها ارتداء ماسك بشكلٍ يوسف كي يخدع لذيذ ويبوح عن كلمة السر ولكن يكتشف لذيذ ويرفض.

 

هددت "ريتا" الروبوت لذيذ، بألا يقول ليوسف ما حدث، ولكن تدخل هدير السكرتيرة وتُشبه على ريتا، مؤكدة رؤيتها من قبل، ولكنها تُنكر معرفتها أو مقابلتها، وتخرج من الشركة وتتصل بشخص ما وتخبره أنها لم تستطع إتمام المهمة ولكنها ستحاول أن تحضر المعلومات من منزله.

 

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2 مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة النجوم: (شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا ماهر وغيرهم)، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي. ومن الجدير بالذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" سوف يُعرض في 30 حلقة على مدار شهر رمضان 2022، بخلاف الجزء الأول الذي تم عرضه في 20 حلقة فقط خارج الموسم الرمضانى.