رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

عبدالرحمن أبوزهرة يغادر المستشفى بعد إجراء عملية جراحية بالحوض

عبدالرحمن أبوزهرة
عبدالرحمن أبوزهرة

 كشفت سحر عبدالرحمن أبو زهرة عن تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة بعد تعرضه أخيراً لأزمة صحية أدخلته العناية المركزة، والتي تبين إصابته بكسر في الحوض التي توجب إجراء عملية جراحية من أجلها.

 

اقرأ أيضًا:

مواعيد وقنوات عرض مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس لحنان مطاوع

 

 وطمأنت سحر، جماهير ومتابعي والدها على حالته الصحية، مؤكدًة أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة غادر المستشفى الذي كان يوجد به بعد إجراء العملية الجراحية واستقرار حالته الصحية.

 كانت سحر عبدالرحمن أبو زهرة، أكدت أن الحالة الصحية لوالدها الفنان الكبير استدعت دخوله إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى المتواجد به، بعدما جلس يومين فقط في غرفة عادية بالمستشفى نفسه.

 

 وأضافت سحر عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن متاعب العملية التي أجراها والدها بعدما تعرض لكسر في الحوض مازالت

مؤلمة، ومضاعفاتها مستمرة، وهى ما تطلبت دخوله لغرفة العناية المركزة مرة أخرى.

 

ووجهت سحر أبو زهرة الشكر لكل الفريق الطبي المعالج لوالدها، مؤكدة أن هناك حالة متابعة مستمرة لحالته، وأنهم يحركون والدها وفقًا لتطورات حالته الصحية.

 

الفنان القدير كان قد تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى بسبب كسر بالحوض بعد سقوطه بمنزله بشكل مفاجئ إضافة إلى مضاعفات أخرى.

 

عبدالرحمن أبو زهرة من مواليد محافظة دمياط 1934 واحتفل فى 8 مارس بعيد ميلاده الـ 88، وله مشوار فنى طويل حافل بالأعمال التليفزيونية والمسرحية والسينمائية.