رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تسريب جديد| الشاطر عن عصام سلطان: ما ينفعش تقول عليه إخوان (الاختيار 3 حلقة 20)

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

تشهد الحلقة 20 من مسلسل الاختيار 3، البدء  في سحب الثقة من محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية، من خلال حملة تمرد من أجل لتجميع توقيعات بالملايين لعزل الإخوان من الحكم، بعد زيادة التظاهرات اعتراضا على السياسات التي ينتهجوها في مصر.

 

إقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل بطلوع الروح الحلقة السادسة

 

الاختيار 3

ويلتقي محمد عبد العزيز والذي يجسد دوره الفنان عصام السقا، بأحد أصدقائه، ويؤكد على ضرورة وجود طريقة شرعية لسحب الثقة من الرئيس المعزول محمد مرسي، وأن المظاهرات الأسبوعية أصبحت غير مجدية.

 

 وتشهد الحلقة تسريب جديد لخيرت الشاطر يتحدث فيه عن عصام سلطان فيقول :"عصام مش عاقل أصلًا في عداوته مش عاقل، طبيعة شخصيته كده، عصام سلطان بس هو كان رئيس اتحاد طلبة، وعامل إنه زعيم، وبعدين إحنا إشكاليتنا الرئيسية معاه، بس منقدرش نعلنها صراحة، كان عندنا أدلة إنه بيدي رشاوي وكدا، فما ينفعش بغض النظر تتفق معانا سياسيا، إنك تتعامل معاه تحت أي ظرف، واللي زي ده ما ينفعش تقول عليه إخوان مسلمين.

 

ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.