رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 20 | محمد أنور مدرب سواقة والروبوت متين يخطف الطفل زياد

مسلسل في بيتنا روبوت
مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، العديد من الأحداث التي تجمع بين الإثارة والكوميديا في آن، والتي بدأت بشقيقة "سارة" التي تركت طفلها زياد بمنزلهم لارتباطها بمشوار مهم بعد صلاة الجمعة.

 

اقرأ أيضاً.. مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20| مواعيد وقناة عرضه حصريًا

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20

 

ملخص أحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20

خرج زياد للعب في حديقة المنزل مع الروبوت زومبا التي تلعب دورها الفنانة شيماء سيف، في نفس اللحظة التي قرر فيها سامح منافس يوسف خطف زياد، ورأته زومبا ولكنها قررت ان تتركه يخطفه.

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20

 

ومع تسلسل الأحداث، اتصل سامح بـ "يوسف" الذي يلعب دوره الفنان هشام جمال، وأخبره بخطفه زياد، مشيراً أنه يريد زومبا ولذيذ فدية مقابل أن يُعيده لهم، الأمر الذي أزعج يوسف، وجعله يوهمه أنه سينفذ كلامه، ولكن في الحقيقة كان يدرك ما سيفعله زياد معهم، حيث كان مشاغبا جدا ما دفع سامح لإعادته لمنزل يوسف مرة أخرى.

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20

 

وعلى صعيد آخر، اتفق "يوسف" مع مدرب سواقة الذي جسده الفنان محمد أنور،  ليُعلم زوجته "سارة" التي تلعب دورها الفنان ليلى زاهر السواقة، ولكنها تشاجرت معه ظنا منها أنها لا تحتاج لمدرب سواقة، وأنها تستطيع أن تقود بحرفية، على عكس

ما اتضح للمدرب حينما بدأوا الدرس، وهو أنها لا تستطيع القيادة نهائياً ما اضطره لإعادتها للمنزل بعد أن فاض كيله منها.

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 20

 

ويُعرض مسلسل في بيتنا روبوت 2، بطولة هشام جمال وليلى زاهر، حصريًا على قناة "الحياة" الفضائية ومنصة Watch it يوميا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة.

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2

مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة النجوم: (شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا ماهر وغيرهم)، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" سوف يُعرض في 30 حلقة على مدار شهر رمضان 2022، بخلاف الجزء الأول الذي تم عرضه في 20 حلقة فقط خارج الموسم الرمضانى.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا