رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20| مواعيد وقناة عرضه حصرياً

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20

ينتظر جمهور مسلسل فاتن أمل حربي موعد عرض الحلقة العشرون بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، والتي من المقرر أن تُذاع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 7:35 مساء، وتُعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

 

اقرأ أيضاً.. فاتن أمل حربي الحلقة 19| العصابة تُعيد لنيللي كريم المليون جنيه وتهددها بقتل البنات

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20

 

و انتهت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي بتلقى "فاتن" التي تلعب دورها الفنانة نيللى كريم، مكالمة هاتفية من السيدة المجهولة صاحبة حقيبة المليون جنيه، التي أرسلتها لها مقابل عمل توكيل سيارة بحكم عملها بالشهر العقارى.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20

 

وبخت "فاتن" السيدة وأخبرتها أن تنسى ما تريده منها بعدما سرق طليقها المليون جنيه، ولكن تقاطعها وتطلب منها فتح باب شقتها وتأخذ ما وضعته لها، لتتفاجئ بإعادة شنطة المليون جنيه مرة أخرى، ثم هددتها بقبول الأموال هذه المرة حفاظاً على أرواح بناتها.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20

 

على صعيد آخر، شهدت الحلقة بداية قصة حب جديدة بين المحامي "شكيب الاسكندراني" الذي يلعب دوره الفنان محمد ثروت والمحامية "راندا" التي تلعب دورها جيلان علاء، بعدما حاول التلميح لها بإعجابه بها أكثر من مرة، حينما ذهب للمحكمة ليطللب منها المرافعة بدلا منه فى إحدى قضايا "فاتن" بسبب انشغاله بمرافعة اخرى له.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20

 

وشهدت الحلقة التاسعة عشر العديد من الأحداث المثيرة والتشويقية، والتي بدأت بقيام مجموعة من السيدات بتوكيل "فاتن" التي تلعب دورها الفنانة نيللي كريم للتحدث بأسم المطلقات خلال الدعوى القضائية التي رفعتها على قانون الأحوال الشخصية.

 

وفي المشهد التالي، تهجم "سيف" الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة على ابن عمه في منزله، مُعتقداً أنه هو من سرق حقيبة المليون جنيه لأنه الوحيد الذي يعرف بها وبمكانها، ولكنه أنكر ونجح في إقناعه بأن من فعل ذلك هي "فاتن" بمساعدة "شفيع"، فذهب "سيف" إليها وتشاجر معها وتدخل الجيران لفض

الخلاف.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20

 

ومع تسلسل الأحداث شهدت الحلقة قضية جديدة داخل محكمة الأسرة، حيث طالب رجلاً بإسقاط حضانة أولاده عن طليقته بعد أن حرر لها محضر اتهمها في بالزنا، ما أثار صدمتها لكونها محترمة كما بدا عليها، ودفعها لإخراج "جاز" من حقيبتها محاولة أن تُشعل النار في نفسها، خوفاً من الفضيحة كونها بريئة والمجتمع لن يتقبلها، ولكن "المستشار داوود" الذي يلعب دوره الفنان خالد سرحان، منعها وأنقذ الأمر.

 

قصة مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن أنه بمجرد طلاقها من "سيف" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها سُرعان ما تُفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا