رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تدخل إلهي يقتص من قَتلة سندس والنار تشتعل داخل جزيرة غمام

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل جزيرة غمام، تطوراً درامياً في الأحداث بعدما طلب "البطلان" الذي يلعب دوره الفنان محمود البزاوي من "خلدون" الذي يلعب دوره النجم طارق لطفي، أن يكون هو وعشيرته طرح البحر رهن إشارته، ضد أي شخص، ويوافق على الفور مقابل أن يكون صاحب القرار في مصير "عرفات" الذي يلعب دوره الفنان أحمد أمين.

 

اقرأ أيضاً.. مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 8 على قناة الحياة حصرياً

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15

 

ملخص أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15

ومع تسلسل الأحداث، يكتشف "عجمي" أن قدري ونجاح وحمدي وراء قتل "سندس"، وتنجح محاولاته في الإيقاع بحمدي الذي كشف تفاصيل الجريمة قائلاً: "نجاح خدها غصب وقدري دب السكينة في بطنها، خلوني اكتفها عشان أبقى زيي زيهم".

 

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15

 

ويقرر "عجمي" الذهاب لهلالة والبطلان وشيخ الصيادين ليخبرهم بأن أولادهم متورطون في قتل سندس، ما يدفع البطلان بتهديد من يقترب لابنه حتى إذا وصلت لقتل الجزيرة بأكملها، ثم يُقابل عجمي، عرفات ليستمد منه قوة أن ينصر الحق ويقتص من قاتلي سندس رغم أنهم أبناء كبارات البلد.

 

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15

 

وفي سياق متصل، يذهب عجمي لإقناع البطلان بتسليم ابنه، مهدداً بإخبار أهل الجزيرة، ويؤكد له أن الحكم على ولده سيكون لمليحة، إما بقبول الدية أو العفو او الحصول على حقها، ويمنحه مهلة ليحضر ولده بنفسه، ولكن يحدث تدخل إلهي ويموت "قدري" بطريقة تشبه تلك التي قُتلت بها سندس، إذ يصاب في رأسه بآلة ثقيلة ويسقط في المياه ليموت.

 

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 15

 

كما يسرق "نجاح" مركب ليهرب من الجزيرة،

لكنه يكتشف أن القارب به عيب ولا يصلح للسفر به، يحاول أن ينقذ نفسه، بعدما امتلأ بمياه البحر ويختل توازنه، ويظل يردد "مش هتموت يا نجاح"، حتى تظهر له جثة القتيلة "سندس" ويحدث تدخل إلهي آخر، ويموت غرقاً.

 

قصة مسلسل جزيرة غمام 

تدور أحداث مسلسل "جزيرة غمام" حول الدراما الصعيدية في زمن قديم من وحى خيال المؤلف تعود إلى 100 عام من الآن، عن صراع شقيقين على قلب امرأة، وهو ما كشف عنه الإعلان التشويقي من خلال طبيعة الأحداث سواء من ناحية الديكورات أوملابس الشخصيات.

 

مسلسل "جزيرة غمام" بطولة نخبة كبيرة من النجوم وهم: (طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون والنجمة وفاء عامر، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى.

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا