عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14| مواعيد وقناة عرضه حصريًا

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

ينتظر جمهور مسلسل سوتس بالعربي بطولة آسر ياسين وأحمد داود، موعد عرض الحلقة الرابعة عشر، والتي من المقرر أن تُذاع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.

 

اقرأ أيضا.. آسر ياسين يكشف فساد مديره السابق ونار الحب تُحير أحمد داود بين ليلى وشيرين

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

 

ملخص أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

وشهدت الحلقة الثالثة عشر أحداثا جديدة ومثيرة داخل مكتب المسيري، والتي بدأت بخلاف حاد بين تارا عماد "ليلى" وأحمد داود "آدم" بعدما حاولت التلميح له بمشاعرها تجاهه، ولكنه رفض الارتباط بها بسبب أنها أخبرته من قبل أنها لن تستطيع الارتباط به.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

 

ومع تسلسل الأحداث، تورط آسر ياسين "زين" في أزمة كبيرة تتعلق بعمله في الماضي، بعدما اكتشف أن مديره كان يعمل في الماضي وكيل نيابة وكان يتلاعب في الأدلة لصالح قضايا معينة، وهو ما اكتشفته جهات رقابية في الدولة أثناء ترشحه لمنصب كبير.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

 

وحاولت المفتشة القضائية التي جسدت دورها الفنانة هبة عبد الغني، طلب مساعدة "زين" لإثبات التهم على مديره السابق أو اتهامه بالتورط معه، لكنه في النهاية قرر إثبات أخطاء مديره الذي ترك العمل بدلا من مواجهته في الماضي، وذلك بمساعدة مديرة مكتبه فريدة المسيري التي

تجسدها النجمة صبا مبارك.

 

على صعيد آخر، التقى آدم وليلى بحبيبته "شيرين" و"طايل" زميلهما الذي يُجسد دوره عمرو جمال، في مكتب المسيري، من أجل أن يثبت لـ "شيرين" بأنه لا يوجد شيء بينهما، ولكن تصرفات "طايل" مع "ليلى" أثارت غيرته، ما دفع "شيرين" للتشاجر معه وتهديدها له بأن تتركه في حالة عدم اتخاذه قراراً حاسماً بشأن علاقتهما.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 14

 

مسلسل سوتس بالعربى

مسلسل سوتس بالعربى هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

 

مسلسل suits بالعربي بطولة نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود و النجمة تارا عماد. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

 

 

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا