عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الاختيار 3 الحلقة 13| السيسي يحذر مرسي من إهانة الإخوان للجيش: "مش هسمح أبدًا بده"

الاختيار 3
الاختيار 3

 تحمل الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 3، اسم "الجيش المصرى"، وتكشف تورط مكتب الإرشاد للإخوان فى إطلاق الشائعات ومحاولات إهانة الجيش المصرى، ويقف وراءها تحديدًا المهندس خيرت الشاطر، وتردد هذه اللجان شائعة الإقالة للسيسي.

 

اقرأ أيضًا.. الحلقة الـ١٣.. سلمى أبو ضيف تتعاطى المخدرات في "راجعين يا هوى"

 

الاختيار 3

 ويصل تقرير بذلك إلى وزير الدفاع، الفريق أول عبدالفتاح السيسى، ويلتقي بضابط المخابرات الحربية الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، ويقول له: "واضح إنهم مش قادرين يفهموا عقلية الجيش المصرى".

 

 وتعرض الحلقة تسجيلات حقيقية من اجتماع الفريق عبدالفتاح السيسي بالمعزول محمد مرسي، لكي يوجه إليه رسالة بالابتعاد عن الجيش المصري وإبعاده عن أي خلافات سياسية على السلطة: "ياريت يا فندم تطلعوا الجيش المصري من الصراعات دي، الجيش المصري جيش عظيم صلب، وصلابته جاية من شرفه، وإحنا بنشوفش غير المصلحة العامة للوطن ولكل المصريين، مفيش دول محترمة جيشها بيتشتم، وأنا مش هسمح أبدًا بده".

 

 ويعد مسلسل "الاختيار 3" العمل

الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل، على رأسهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

 

 مسلسل "الاختيار 3"، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة، والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.