عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13| مواعيد وقناة عرضه حصرياً

مسلسل سوتس بالعربي
مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

ينتظر جمهور مسلسل سوتس بالعربي بطولة آسر ياسين وأحمد داود، موعد عرض الحلقة الثالثة عشر، والتي من المقرر أن تُذاع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.

 

اقرأ أيضاً..

أحمد داود يخون تارا عماد مع حبيبة صديقه في مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

 

ملخص أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 12

شهدت الحلقة الثانية عشر العديد من الأحداث المثيرة، بعدما تورط المحامي "آدم منصور" الذي يُجسده الفنان أحمد داود، في جريمة سرقة محاولاً الوصول إلى ملفات قضية موجودة لدى مكتب محاماة آخر، ولكن كالعادة أنقذه رئيسه "زين ثابت" الذي يُجسده النجم آسر ياسين.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

 

ومع تسلسل الأحداث، ظهرت الفنانة وفاء سالم كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة الثانية عشر، إذ حاولت توريط موظف مخضرم لديها في قضية تزوير شهادة جامعية للتخلص منه رغم إخلاصه في العمل معها سنوات طويلة.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

 

وتعاطف "آدم" مع الموظف بعدما لاحظ أن ظروفهما متشابهة إلى حد ما، من حيث عدم قدرتهما على إكمال الجامعة، مما دفعه للبحث عن الحقيقة وبالفعل تمكن من توفير تعويضاً مادياً له يُمكنه من إنشاء مشروعه الخاص.

 

على صعيد آخر، حاولت "فريدة المسيري" الدفاع عن موكلتها التي قامت بدورها الفنانة وفاء سالم، لكن مع إثبات آدم منصور لتزويرها، انقلبت عليها وأثنت على جهوده ومنحته مكافأة مالية.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

 

وبدأت الحلقة بظهور"آدم" مع حبيبة صديقه "شيرين" التي تُجسدها يارا عزمي،

وذلك بعد أن ابتعدت عن صديقه وأقنعته أنها تحبه هو ولا تستطيع الابتعاد عنه، وبدأت تربطهما علاقة عاطفية حسبما كشفت الأحداث فيما بعد.

 

 وفي صباح اليوم التالي، تعمدت الذهاب إلى مكتب المحاماة الخاص به، وقابلت "ليلى" التي تجسد شخصيتها تارا عماد، وأعطتها بدلة "أدم"، لتخبرها أنه تركها في منزلها حينما كان معها ليلة أمس، مما تسبب في حدوث أزمة بين "ليلي وأدم"، خاصةً بعد اعترافها له مؤخرا بأنها تبادله مشاعر خاصة.

 

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 13

 

مسلسل سوتس بالعربى

مسلسل سوتس بالعربى هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

 

مسلسل suits بالعربي بطولة نخبة من النجوم من بينهم النجم آسر ياسين والنجمة صبا مبارك والنجم أحمد داوود و النجمة تارا عماد. المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا