رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قلوب وأغنية رومانسية.. هل عادت ياسمين رئيس لهادي الباجوري

ياسمين رئيس وهادي
ياسمين رئيس وهادي الباجوري

 نشرت الفنانة ياسمين رئيس، مقطع فيديو لعدد من صورها مع زوجها السابق هادي الباجوري مع أغنية رومانسية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. ياسمين رئيس بين الحزن والغموض.. كيف ظهرت للجمهور بعد طلاقها

 

 لم تكشف ياسمين رئيس عن أية تفاصيل واكتفت بوضع قلوب كتعليق على المقطع، والتي تدل على عودة الثنائي بعد إعلانها للطلاق منذ 50 يومًا تقريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

كشف ياسمين خبر طلاقها، قائلة: "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم.

 

معلومات حول ياسمين رئيس:

ياسمين رئيس، بدأت أول أدوارها في مسلسل "عرض خاص"، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحًا باهرًا ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

 

ياسمين رئيس في مسرحية "رانيا وسكينة":

كانت أحدث الأعمال الفنية لـياسمين من خلال مسرحية رانيا وسكينة مع الفنانة دينا الشربيني، والتي تم الانتهاء من عرضها قبل أيام ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

شهدت الساحة الفنية بين ياسمين رئيس وزوجها هادي الباجوري عددًا من الأعمال الفنية بحكم عمله، بدايةً من مسلسل "عرض خاص" عام 2010، الذي يعد الانطلاقة الفنية الأولى لها، وشهد نظرة الإعجاب الأولى بينهما.

 

 مرورًا بفيلم "واحد صحيح"، عام 2011، الذي كان في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، وشارك في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة، فاز بجائزة أفضل عمل إخراجي أول من المركز القومي للسينما بمصر.