عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

اكتشاف مناطق تمثيلية جديدة.. رؤوف عبد العزيز يقدم ٥ نجوم بشكل مختلف في انحراف

 المخرج رؤوف عبد
المخرج رؤوف عبد العزيز

استطاع المخرج رؤوف عبد العزيز، أن يلعب على عامل الممثل بشكل جيد في مسلسله الجديد انحراف، فقدم خلال الحلقات السابقة للمسلسل عدد من الفنانين في ثوب جديد أبرزهم بأداء مختلف لهم، واكتشف مواهب تمثيلية للبعض الآخر.

 

ويزو
وهي الفنانة دينا محسن المعروفة بلقب «ويزو»، والتي لمعت من خلال فريق مسرح مصر، وجذبت الجمهور لها بأدائها الكوميدي، وأفيهاتها خفيفة الظل، لتسلك بعدها اللون الكوميدي، في عدة أعمال متتالية.

 


وقام المخرج رؤوف عبد العزيز، في مسلسل انحراف بتقديم ويزو بدور عبير (مساعدة الدكتورة حور) وهو دور ينتمي للدراما الاجتماعية، مع بعض المشاهد التي تعتمد فيه على «اللايت كوميدي»، ليثبت رؤوف عبد العزيز، اقتدار ويزو على أداء أدوار اخرى غير اللتي قدمته من قبل.

 

رامي الطمباري


أما الفنان رامي الطمباري، فانسلخ من تيمة الأدوار التي قدمها من قبل ولعب دور (دبور) في مسلسل انحراف، الذي يعد نقلة فارقة له، استطاع من خلالها أن يبرز قوته الفنية، ويستعرض قدراته التمثيلية، وجسد أمام الفنانة القديرة لوسي (فوزية) ملحمة درامية، كانت بطلتها النجمة روجينا.

 

 

نانسي صلاح


أما نانسي صلاح، فقد فاجأت الجمهور بدراما نفسية تراجيدية، من خلال دور هدير في مسلسل انحراف، وهما نوعين من الصعب الجمع بينهما، ويحتاجان قدرات تمثيلية جيدة، مع رؤية اخراجية متميزة، وهو ما قدمه رؤوف عبد العزيز في المسلسل، بل واختار كادرات تصوير متميزة تبرز الأداء للممثل، وتجعل المشاهد يتوحد مع الشخصية.

 

محمد كيلاني


وجذب الفنان محمد كيلاني، الانظار إليه بدور المذيع آسر المفتي، وهي شخصية مركبة، وظفها المخرج رؤوف عبد العزيز، بشكل جيد أمام الكاميرا، وأبرز من خلالها ازدواجية الشعور لدى هذه الشخصية، التي تارة تظهر بشكل مثالي، وأخرى تظهر بشكلها الحقيقي المليء بالاستهتار والتلاعب والخداع للفتيات من اجل عمل علاقات عاطفية معهن يرضي

بها غروره ونزواته.  

 

إسراء رخا


أما الفنانة الشابة اسراء رخا، فكانت بمثابة اكتشاف للمخرج رؤوف عبد العزيز الذي وضعها في دور «مايان» بمسلسل انحراف، تلك الفتاة مرهفة الإحساس التي تتعرض للخداع والخيانة من خطيبها، فيجعلها تتحول وتنقلب حياتها رأسا على عقب بعدما تلجأ للقتل انتقاما من زوجة أبيها التي دخلت في علاقة مع خطيبها، وهي لا شك رهان من المخرج على الممثلة، كسبه بلا شك، وبرهن على قدرته في توظيف العنصر التمثيلي أمام الكاميرا بشكل جيد، كالمدير الفني الذي يوظف لاعبيه ويختارهم بعناية في الملعب، ليكسب بعدها مباراة ليست كروية هنا، ولكن مباراة تمثيلية باقتدار.

 

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.


يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كلا من الفنانة القديرة لوسي، و سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.