عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامز موفي ستار" يتخطى الـ 700 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي

بوابة الوفد الإلكترونية

 

استحوذ  برنامج "رامز موفي ستار" مع رامز جلال ،  علي اهتمام وصدارة مُحركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي الرسمية،وذلك بعد أن حصد الأرقام القياسية عبر نسب المُشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، التي تخطت الـ 700 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

اقراأيضًا ..

 

رامز موفي ستار.. أول تعليق لرامز جلال بعد حلقة عائشة بن أحمد

 

رامز موفي ستار" يتخطى الـ 700 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي

قالت قناة MBC مصر في بيان رسمي، إن برنامج "رامز موفي ستار" حصد الأرقام القياسية عبر نسب المُشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

 

وأضافت القناة في بيانها الصادر عنها أن الأرقام الرسمية للمُشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولي لشهر رمضان في العالم العربي إلي 29 مليون مُشاهدة عبر اليوتيوب، و47.5 مليون عبر الفيسبوك، و483.5 مليون عبر سناب شات، و602 الف من خلال تويتر، و2.5 مليون عبر إنستجرام، و38.5 مليون عبر تيك توك، بينما تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الإجتماعي المُختلفة نحو 13 مليون مُشاهدة بعد طرحه قبل يومين من شهر رمضان المُبارك، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

 

عمرو السولية ضيف رامز موفي ستار

حلّ اللاعب عمرو السولية، لاعب خط وسط المنتخب المصري والنادي الأهلي ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الأربعاء.

 

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من اللاعب عمرو السولية، قائلًا: "لاعيب جامد وعقد طارق حامد، رسم للبطولات طريق وهيشوف معايا النار والحريق". وخلال مقدمة البرنامج قال النجم العالمي فان دام: "أنا أهلاوي"، ليرد الفنان رامز جلال: "مش بالفنانين ده لو سألنا دونالد ترامب هيقول بشجع الأهلي".

 

وتابع الفنان رامز جلال: "لابس تيشرت بوهيجية، وده بنطلون ولا بنتكور، وإيه الدقن دي لا محصلة دقن تامر حسني ولا دقن مجدي عبد الغني" وخلال المشهد التمثيلي الذي قام به اللاعب عمرو السولية بعد إقناعه بأداء إعلان مع الفنان العالمي فان دام لأحد منتجات الأحذية، قال السولية: "فان دام حل أزمتي.. خدوا مني جزمتي".

وانهال اللاعب عمرو السولية بالضرب على الفنان رامز جلال بعد اكتشاف المقلب.

 

أول تعليق لرامز جلال علي حلقة عمرو السولية

ونشر الفنان رامز جلال ، عدة صور له بعد حلقتة من برنامج "رامز موفي ستار" ، مع اللاعب عمرو السولية، لاعب خط وسط المنتخب المصري والنادي الأهلي   ، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل

الاجتماعي "فيسبوك " .

وعلق رامز جلال " برنس الاسيستات ، نجم التمريرات عمرو سولية  "

 

وكتب رامز جلال من خلال حسابه الشخصي فيسبوك  قائلا: "‏ السولية الغالي عليا   "  ‎#رامز_موفي_ستار".

 

وانطلق برنامج المقالب " رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال، بدء من أول أيام شهر رمضان الكريم، على فضائية " أم بي سي مصر" ، ليتم عرض حلقاته بشكل يوم على طوال أيام الشهر.

 

هاشتاج #رامز _موفي_ستار

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي"تويتر"هاشتاج #رامز_موفي_ستار، وذلك عقب نشر البرومو الرسمي لبرنامج”رامز موفي ستار”للفنان رامز جلال،

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر” وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

فكرة برنامج رامز موفي ستار

وفكرة برنامج هذا الموسم تدور حول تصوير فيلم بطولة الفنان فان دام، و يجب أن يشارك الضيف في بطولة العمل أمام فاندام، حيث يسافر الفنان إلى السعودية لتمثيل المشاهد والتدرب على الدور قبل البدء في التصوير، ثم يستدرج رامز الفنان إلى جسر ثم يسقط في بحيرة تحت الجسر مليئة بالكثير تماسيح ثم يظهر رامز ويكشف عن هويته الحقيقية فجأة.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

 

للمزيد من الأخبار الفنية من هنا