رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صورة) واحد تاني.. أحمد حلمي يفاجيء جمهوره ببوستر فيلمه الجديد في العيد

أحمد حلمي
أحمد حلمي

فاجأ النجم أحمد حلمى جمهوره بالكشف عن بوستر أحدث أفلامه والذي يحمل اسم  "واحد تانى"، حيث قام بنشر البوستر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقه بتعليق: "لسه خارج حالا م الكرتونة".

 

اقرأ أيضًا.. هل يُطلق أحمد حلمي منى زكي بسبب جرأتها في فيلم أصحاب ولا أعز؟| مصدر مقرب يكشف التفاصيل كاملة

 

أحمد حلمي

 

أحمد حلمي يطرح بوستر فيلمه في عيد الفطر "واحد تاني"

وظهر أحمد حلمى في البوستر وهو  يرتدى بدلة باللون الأحمر، وحذاء رياضي باللون الأبيض ومُغلف بكيس من البلاستيك من الأسفل حتى وجهه ولم يظهر منه سوى جزء صغير من شعره ونظارته.

 

 

موعد طرح فيلم أحمد حلمي "واحد تاني"

ومن المقرر أن تطرح الشركة المنتجة الفيلم خلال العيد المقبل 2022، ليكون بذلك أول عمل سينمائي للفنان أحمد حلمي يعود به لجمهوره بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات.

 

فيلم أحمد حلمي في العيد

 

يُذكر أن صناع الفيلم قرروا الاستقرار على اسم "واحد تاني" بدلاً من "العيل" أو "أكس"، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك في بطولته النجوم (عمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وسيد رجب وروبى ونسرين أمين، ونور إيهاب واحمد مالك).

 

أحمد حلمي

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد خلاله أحمد حلمى

شخصيتين مختلفتين، الأولى يعمل لدى الفنان أحمد مالك فى شركته الاستثمارية والثانية موظف داخل مصلحة السجون يكتب تقارير عن المساجين، والشخصية الأولى يقع فى غرام الفنانة روبى حينما يقابلها فى صالة الجيم، وصديقه المقرب يكون الفنان محمود حافظ.

 

أحمد حلمي

 

ويعمل المخرج على تكثيف عدد ساعات التصوير من أجل الانتهاء من تصويره بشكل نهائى قبل اقتراب حلول عيد الفطر المبارك الذي ينطلق بداية مايو المقبل.

 

أحمد حلمي يخوض السباق الرمضاني 2022 بمسلسل "العصمة في إيدي"

على صعيد آخر، يخوض النجم أحمد حلمى السباق الرمضانى 2022 من خلال المشاركة في مسلسل إذاعة "العصمة في إيدى" والذي يُذاع على راديو النيل، ويشاركه بطولته إدوارد وهنا الزاهد ومحمد رضوان وسامية عاطف ومن تأليف وإخراج مجدي الكدش.

 

أحمد حلمي

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا