رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

علي الحجار: تلك أهم أسباب استمرار نجاح المطرب

علي الحجار في صالون
علي الحجار في صالون الوفد الثقافي

 قال الفنان الكبير علي الحجار، لصالون الوفد الثقافي، عن أسرار نجاحه الغنائي المستمر  لمدة 45 عامًا، ومعايير استمراره على مدار  مختلف الأجيال.

 

اقرأ أيضًا.. علي الحجار: لم أقل يومًا إني ابن إبراهيم الحجار

 

علي الحجار: على المطرب أن يخرج من منطقة أمان النجاح ولا يكرر نفسه

 كشف علي الحجار مفاتيح النجاح، قائلاً: عندما يدرك المطرب بأن الغناء هوايته لن يتوقف عن النجاح، إضافةً إلى مواكبة تغيرات المجتمع ويخرج من منطقة الأمان بمعنى لا يكرر نجاح حالة ألبوم أو أغنية، لأنه بذلك سيتحول إلى مطرب لديه عدد من الأغاني الجيدة فقط دون مشروع غنائي خاص به، فيجب أن يمتلك رؤية فنية خاصة به تواكب التطور من حوله.

علي الحجار في صالون الوفد الثقافي

 

علي الحجار في صالون الوفد الثقافي

علي الحجار: تحمل المسئولية أهم مقومات النجاح

 وتابع قائلاً: "يجب أن يحظى بروح المسئولية تجاه ما يقدمه، باعتباره يمتلك قوة مؤثرة في المجتمع بشكلٍ كبير، ومنافسة نفسه طوال الوقت، وأن يكون على قدر عالٍ من الثقافة في المجالات كافة، تحديدًا الغناء والموسيقى وتطورها يومًا بعد

يوم.

علي الحجار

علي الحجار في صالون الوفد الثقافي

 

 حلّ الفنان الكبير علي الحجار، ضيفًا مميزًا على صالون الوفد الثقافي في ليلته الرمضانية الأولى، الذي تنظمه مؤسسة الوفد الصحفية، كشف فيها النجم الكبير عن خطوات مشواره الضخم الذي استمر لمدة 45 عامًا فى عالم الغناء والطرب، وبداياته مع المحلن الكبير بليغ حمدي مرورًا بفطاحل الشعراء "صلاح جاهين، عبد الرحمن الأبنودي عبدالرحيم منصور،.. وغيرهم"، مع كبار الموسيقيين "عمار الشريعي، عمر خيرت، ياسر عبدالرحمن".

 

 حضر الصالون رئيسا تحرير الوفد علي البحراوي وخالد إدريس، ورئيس التحرير التنفيذى لبوابة الوفد مجدي حلمي، وأدار الحوار أمجد مصطفى، مدير تحرير الوفد، بحضور مجموعة من الزملاء بمؤسسة الوفد الصحفية.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا