رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في "الكبير أوي 6".. هل تكون دنيا سمير غانم.. من وراء "لعبة السبيط"؟

بوابة الوفد الإلكترونية

 

 

 مع الناجح المستمر لمسلسل  "الكبير آوي 6" ، شوّقت الصفحة الرسمية لقناة ON العارضة لمسلسل "الكبير أوي ج 6"، محبي العمل للشخصية المجهولة التي تقف وراء تنظيم "لعبة السبيط" والتي تأتي على طريقة المسلسل الكوري الشهير "squid game - لعبة الحبار".

 

اقرأ أيضًا..

بعد دخول المزاريطة لعبة "squid game" .. نتفليكس تحتفي بالكبير أوي بطريقتها |شاهد

 

ونشرت الصفحة صورة للشخص المقنع المجهول الذي يقف وراء "لعبة السبيط"، وأسفله صور للرباعي: دنيا سمير غانم "هدية"، سماء إبراهيم "العمة فحت"، "حزلقوم"، و"جوني".

وعلّقت الصفحة: "تفتكروا هيكون مين فيهم؟ الكبير أوي 6".

وقدّمت الفنانة دنيا سمير غانم دور "هدية" زوجة "الكبير" في الأجزاء الأربعة الأولى من مسلسل "الكبير أوي"، وغابت عن الجزء الخامس، كما تغيب عن الجزء السادس الذي يُعرض حاليا.

 

 

ما زال مسلسل "الكبير أوي 6" يتصدر مؤشر البحث العالمي "جوجل"، فيعتبر الكبير أوي  من أكثر المسلسلات مشاهدة، وعقب النجاح الباهر للمسلسل، علّقت شبكة

"نتفليكس Netflix"، على أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 6"، والتي شهدت خوض أهالي قرية المزاريطة "لعبة السبيط"، على طريقة المسلسل الكوري الشهير "squid game - لعبة الحبار" والذي عُرض عبر الشبكة العالمية.

نتفليكس Netflix"

ونشرت "نتفليكس Netflix" صورة لأحد أبطال مسلسل "squid game - لعبة الحبار"، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، مصحوبة بتعليق: "الكبير أوي.. أوييي".

 

 

مسلسل الكبير أوي

"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

للمزيد من الأخبار الفنية من هنا