رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مربوحة تُعيد موضة ماجدة زكي بعد مرور أكثر من 20 عاما (اعرف القصة)

 مربوحة وماجدة زكي
مربوحة وماجدة زكي

أشعلت الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها بملابس كهربائية مضيئة بالألوان خلال شخصية "مربوحة" التي تجسدها أمام النجم أحمد مكي في مسلسل "الكبير أوي 6"، ما جعلها حديث الجميع على السوشيال ميديا.

 

وأشاد عدد كبير من الجمهور بإطلالتها وموهبتها الكوميدية، ولكن لم تكن "رحمة" أول من ظهر بالملابس المضيئة، حيث سبق وأطلت الفنانة الكبيرة ماجدة زكي بفستان مضيئ في أحد المشاهد الشهيرة بمسرحية عفروتو عام 1999.

 

اقرأ ايضاً .. المرأة الكهربائية المثيرة| رحمة أحمد تشعل السوشيال ميديا بعد حلقة الكبير أوي 6

 

ماجدة زكي

 

ظهرت الفنانة ماجدة زكي، خلال شخصية "هند" التي جسدتها في مسرحية "عفروتو" بفستان مليء بإضاءات ملونة، ما جعلها مادة للسخرية والضحك من أبطال العمل خلال أحد المشاهد الكوميدية الشهيرة.


رحمة أحمد

 

"مربوحة" بملابس ماجدة زكي من مسرحية "عفروتو" 

 

وجاءت رحمة أحمد، بعد مرور أكثر من 20 عاماً لتعيد مسرحية "عفروتو" إلى أذهان المشاهدين مرة أخرى، وهذا عن طريق شخصية "مربوحة" التي تلعبها في مسلسل الكبير أوي 6، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي لعام 2022.

 


ماجدة زكي

مربوحة في مسلسل الكبير أوي 6 تشعل السوشيال ميديا 

 

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 6، إشادات واسعة من الجمهور بعد عقب عرض الحلقة مباشرة، وخصوصاً هذا المشهد الذي تداوله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي دار حول ذهاب "الكبير" وزوجته الجديدة "مربوحة" إلى المنزل بعد انتهاء حفل زفافهما، وتبدأ بعد ذلك فقرة استعرض أزياء غريبة في أول أيامها بمنزل الزوجية، وجاءت من بين هذه الملابس زي ممرضة حاملة في يدها أدوات الممرضات، وزي اللمبات المضيئة بالعديد من الألوان. 

 

مربوحة في الكبير أوي 6
 

مسلسل "الكبير أوى 6" من بطولة

النجم أحمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، أسما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس وعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، وتأليف مصطفي صقر اخراج احمد الجندي.

 

مسلسل الكبير أوي 6

أما عن مسرحية "عفروتو"، تعد من أهم الأعمال المسرحية المفضلة لدى الجمهور، والتي مازالت تعرض حتى الآن على شاشات التلفزيون وخصوصاً خلال أيام العيد.


ماجدة زكي
 

"عفروتو" عام 1999، عرض مسرحي ناجح جمع نخبة من النجوم الكبار، حيث تدور أحداثها في إطار كوميدي حول مجموعة من الأقارب تسود بينهم علاقات التعالي والكراهية نتيجة الثراء الفاحش للبعض مقابل فقر آخرين، يخرج عفريت من إحدى التحف القديمة ويعمل على التفرقة بين أفراد الاسرة التي تحاول التخلص منه لكن للنجاح في هذا لابد من تعاونهم.


مسرحية عفروتو

 

الجدير بالذكر أن مسرحية "عفروتو" من إخراج محمد عبدالعزيز، تأليف أحمد عوض، وجمعت مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنان الراحل حسن حسني، هاني رمزي، أحمد السقا، محمد هنيدي، منى زكي، سليمان عيد، فتحي سعد.


مسرحية عفروتو رحمة احمد رحمه احمد الكبير أوي 6مربوحة

 

لمزيد من أخبار فن الوفد إضغط هنـــــــــــــــــــــــــا