رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحلقة 3 مسلسل توبة| الماضي يطارد عمرو سعد بعد سلوكه لـ طريق الحلال

مسلسل توبة
مسلسل توبة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "توبة" للنجم عمرو سعد، والذي يذاع عبر شاشة Mbc مصر، العديد من أحداث التشويق والإثارة، والتي بدأت بوصول "إبراهيم الدباح" إلى مدينة بورسعيد بحثاً عن شقيقه "توبة".

 

اقرأ ايضاً .. مسلسل توبة الحلقة الثانية| محمد دياب يسافر إلى بورسعيد بحثاً عن عمرو سعد

 

ودارت أحداث مسلسل "توبة" الحلقة الثالثة، حول محادثة كلامية بين "طرزان" ويجسده الفنان محمد لطفي و"سماح" وهي صبا مبارك،  وخلال حديثهما يعطي لها مبلغ مالي كبير ثمن البضاعة التي إستولى عليها من المخزن الخاص بها، ويهددها بأن لا تستورد بضاعة جديدة دون علمه، حتى لا تدخل نفسها في مشكله جديدة معه .

 

مسلسل توبة

الحلقة الثالثة من "توبة" 

وتتوالى الأحداث بوصول "إبراهيم الدباح" إلى مدينة بورسعيد والذي يجسده محمد دياب، وهذا بحثاً عن شقيقه "توبة" - عمرو سعد، وبالفعل يعثر على مسكنه ويذهب إليه .

 

وتتابع الحلقة 3 من مسلسل توبة، بلقاء "الدباح" مع شقيقة "توبة" والذي شكل مفاجأة وصدمة كبيرة لـ "توبة" برؤيته إذ إنه كان لا يعلم بخروجه من السجن، وتدور بينهما مشادة ويتهمه بأنه وراء دخوله السجن، ويحاول التأثير عليه للرجوع للشغل المشبوه ولكن "توبة" يصر على أنه سلك طريق الحلال ولا يفكر في الرجوع

للعمل في الممنوع.

 

 

مسلسل توبة

 

يشارك في بطولة مسلسل "توبة" بجانب النجم عمرو سعد، مجموعة كبيرة من النجوم، 

أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، وصبا مبارك، وهالة فاخر، وحجاج عبد العظيم، ودياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح.

 

 

مسلسل التوبة تدور أحداث مًثيرة وشيقة تشهدها الدراما الاجتماعية في مسلسل توبة الحلقة 1 في إطار تشويقي بمنطقة شعبية مصرية عتيقة بمحافظة بورسعيد الساحلية الساحرة، حيث يعيش بطل مسلسل توبة، عمرو سعد هاربًا من ماضية المجهول أحمد السيد عبد التواب وشهرته "توبة"، وسط أهل الحارة منذ 7 أعوام، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود يطارده لينغص عليه حياته.

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنا