رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الثالثة| مواعيد وقناة عرضه حصرياً

فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

ينتظر جمهور مسلسل فاتن أمل حربي موعد عرض الحلقة الثالثة بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، والتي من المقرر أن تُذاع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 7:35 مساء، وتُعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

 

اقرأ أيضاً.. (فيديو) القبض على نيللي كريم وطردها من شقتها في فاتن أمل حربي الحلقة الثانية

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الثالثة

 

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الثانية من مسلسل "فاتن أمل حربي" والتي تضمنت الكثير من الأحداث التشويقية والمثيرة بداية من اعتداء شريف سلامة على نيللي كريم بالضرب، إلى طردها من شقتها وبيعها لشخص آخر.

 

وتصاعدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فاتن أمل حربي بعد طلاق نيللي كريم من شريف سلامة، وتحملها مسؤولية تربية بناتها بمفردها.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة الثالثة

 

وبدأت الحلقة الثانية بمشهد فلاش باك للفنان شريف سلامة "سيف" وهو يضرب نيللي كريم "فاتن" داخل المطبخ بعدما اشتد الخلاف بينهما بسبب بيعه لسيارته دون الرجوع اليها، ما دفعها لتوبيخه فقاطعها قائلا: "انا الراجل والرجال قوامون على النساء" لترد عليه: " قوامون بالبرطعة" ما أثار استفزازه ودفعه لضربها بعنف على مائدة الطعام.

 

وتبين من تسلسل الأحداث مدى تحكم "سيف" في زوجته "فاتن" بدايةً من منعها من الخروج و الحديث مع أي رجال داخل مكان عملها، فضلاً عن اشتراطه عليها بأن ترتدى الحجاب، لتطلب

منه "فاتن" الذهاب لطبيب نفسي لتلقي العلاج، مما أثار غضبه ودفعه بإلقاء الشاكوش عليها، ولكنها تفادته، وجاءت في مرآة هشمتها.

 

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن أنه بمجرد طلاقها من "سيف" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها سُرعان ما تُفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

لمزيد من اخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا