عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بإعلان "حالة حلوة" ..فيديو وصور

ميريام فارس
ميريام فارس

أثار إعلان"حالة حلوة" الجدل وغضب واسع وردود فعل مناهضة، وذلك عقب ظهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس والمطرب أبو والنجم أحمد حاتم.

 

اقرأ أيضًا: 

الحلقة الثانية مسلسل شغل في العالي|جريمة نصب جديدة يقع بها عالم في الفيزياء النووية

 

ميريام فارس

 

وظهر في الإعلان مشاهد رقص لا تليق بشهر رمضان الكريم، وظهرت ميريام فارس بملابس مثيرة.

 

ميريام فارس

 

 وعبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم بسبب مشاهد الرقص التي جاءت في الإعلان.

 

 

يبدأ الإعلان برحلة لحاتم وأبو في طريقهما إلى الساحل، بينما تظهر ميريام أمام حمام السباحة وخلفها مجموعة من الفتيات ترقصن.

 

وبعدها نراها على شاطئ البحر، إلى جانب رقصها نائمة أمام حمام السباحة، بصورة انتقدها البعض، لتظهر بصحبة الثنائي السابق ذكره على يخت في عرض البحر، بين غناء ورقص يجمعهم، قبل أن ينتقلوا للشاطئ لاستكمال الرقص والغناء مع مجموعة من الشباب، ورقصها هي بشكل منفرد أيضا ضمن لقطات الإعلان.

 

ويقول بعض كلمات الأغنية "لسه انت يا ساحل قلبي، يا ساحل قلبي معاه، حتة ساحلة من أحلى لأحلى، لسه هي حالة حلوة مش مبالغة احلوت اكتر، لسه هي تغني

الغنوة حالة حلوة خلي طعم البحر مسكر اكتر".

 

ومن بين التعليقات التي جاءت على الأغنية عبر موقعي "تويتر" و"يوتيوب": "الأول كان أحلى بكتير"، "مفيش مقارنة بينه وبين السنة اللي فاتت كان أحلى ولسه بنسمعه وأحلى مليون مرة".

 

واستعان البعض بجملة للفنان عمرو مصطفى قالها في لقاء تليفزيوني قديم للتعليق بها على استنكاره لمشهد عُرض ضمن أحداث عمل فني في رمضان "في رمضان"، وتم إعادة نشر هذه الجملة بشكل كبير.

 

كما كتب آخرون "ميريام فارس تساهم في إفطار ١٠٠ مليون، أمي اول لما شافت اعلان ميريام فارس على الفطار.. في رمضان"، ميريام فارس وهي بترقص في الإعلان في رمضان"، "ميريام فارس ترقص للناس بعد الفطار مفيش أي احترام لقدسية الشهر اللي احنا فيه".