رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دلال عبدالعزيز وسمير غانم ..الغائب الحاضر في الحلقات الأولى من ماراثون رمضان 2022|شاهد

بوابة الوفد الإلكترونية

 

رغم رحيلهم  عن عالمنا، إلا أن الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، دائمًا حاضرين  في أذهان جمهورهم، ولذلك تصدرت الحلقات الأولى من مسلسلات ماراثون رمضان 2022، أهداءات علي روح الثنائي الذي غيبهم الموت العام الماضي وكانت من أبرز هذه المسلسلات مسلسل الكبير أوي 6ومسلسل في بيتنا روبوت2 .

 

اقرأ أيضًا

 (فيديو) ظهور خاص للراحلة دلال عبدالعزيز ولفتة إنسانية من أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2 

 

الحلقة الأولى تنعى الفنان الراحل سمير غانم

وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “الكبير أوي ٦” بنعي للفنان الراحل سمير غانم.

وظهرت على الشاشة رسالة مكتوبة؛"إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الأستاذ سمير غانم".

 

وإلى أحداث الحلقة الأولى؛ حيث يظهر الكبير فى البداية دون زوجة هدية، لكنه يقوم بتربية أولاده ويظهر "جونى"فى حالة من الحزن، بسبب عدم انجازاته و عدم وجود أصدقاء معه من أمريكا، كما تظهر شخصية "حزلقوم".

ويسعى "الكبير" للزواج وتظهر شخصية "زادة" ابنة عمه، وهى فتاة كانت تحبه قبل معرفته بـ"هدية".

يذكر أن المواسم الخمسة السابقة، شهدت نجاحا كبيراً، حيث جذب مشاهدات كبيرة، مما شجع الفنان أحمد مكي، لاستكمال سلسلة نجاحاته بطرح الجزء السادس في رمضان 2022.

ويعود الكبير للشاشة ولكن من خلال مغامرات جديدة تحمل العديد من المواقف الكوميدية.

يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد مكي، كل من؛ هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، محمد أوتاكا.

 

 الحلقة الأولى لـ  بيتنا روبوت 2 أهداء للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

 وقد عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل فى"بيتنا روبوت ٢ " بطولة الفنان هشام جمال وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر .

وشهدت أحداث الحلقة  الاولى إهداء خاص الى روح الفنانة الراحلة “دلال عبد العزيز” التى كانت تجسد دور والدة هشام جمال بالجزء الأول من المسلسل .

كما شهدت أحداث الحلقة الأولى حلم “يوسف ” هشام جمال بفقدان باستنساخ عدد كبير من زومبا ولذيذ وفقدانهم، كما شهدت الحلقة اجتماع “يوسف وزومبا ولذيذ" مع الشركاء الجدد لاستنساخ عدد كبير من زومبا ولذيذ.

كما شهدت الحلقة شكوك"سارة " ليلى زاهر فى حملها ".

أحداث مسلسل فى بيتنا روبوت

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول  شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيام أحد الاشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

البوستر الرسمى لمسلسل فى بيتنا روبوت

٢

كشف المنتج هشام جمال عن البوستر المبدئى لمسلسل “فى بيتنا روبوت” عبر حسابه بموقع انستجرام .

وكتب هشام جمال : في بيتنا روبوت 2 على قناة الحياة في رمضان إن شاء الله استنوا البوستر الرسمي اللي فيه كل الأبطال والإعلان قريبا جدا إن شاء الله.

أبطال مسلسل فى بيتنا روبوت
٢

مسلسل فى بيتنا روبوت

٢ بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

وقد غيب الموت، الفنانة دلال عبدالعزيز، عن عمر يناهز 61 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا، في إبريل الماضي، وظلت في صراع مع المرض وتداعياته، حتى كتب الله لها أن تلحق بزوجها الراحل الفنان سمير غانم، والذي توفى قبل شهرين، لتجتمع اليوم مع حبيب عمرها التي لم تكن تعلم حتى وفاتها بخبر موته، حسبما أوضحت عائلتها، وظلت تسأل عنه في أيامها الأخيرة.

الفنانة دنيا سمير غانم 

وتغيب الفنانة دنيا سمير غانم هذا العام عن دراما رمضان 2020، حيث كانت تشارك كل عام بمسلسل كوميدي في الماراثون الرمضاني، وترغب دنيا سمير غانم في تقديم فيلم سينمائي خلال العام الجاري، مع المخرج خالد الحلفاوي. 

ومسلسل عالم موازي من بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، دلال عبدالعزيز، أوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وتدور أحداثه في إطار ميوزيكال كوميدي.   

يذكر أن آخر مسلسلات دنيا سمير غانم كان "بدل الحدوتة 3"، الذي عُرض في رمضان في السباق الرمضاني الماضي، وقدمت خلاله 3 قصص بواقع 10 حلقات لكل قصة، وشارك دنيا فى المسلسل كل من سمير غانم ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج سينرجى وهشام جمال.

الفنانة إيمي سمير غانم 

كما تغيب إيمي سمير غانم شقيقة دنيا عن دراما رمضان 2020 هذا العام وكانت قد قدمت مسلسل "سوبر ميرو" في رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من عمر الشناوي، حمدي الميرغني، سمير غانم، محمد ثروت، أحمد محيي، محمد محمدي وغيرهم، إضافة إلى فنانين كضيوف شرف في المسلسل.

 

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنا