رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

Moon Knight| معدلات إيجابية في الأسبوع الأول من عرضه

the moon knight
the moon knight

تلقى مسلسل  The Moon Knight معدلات مشاهدات عالية وردود فعل إيجابية خلال الأسبوع الاول من عرضه على عدد من المنصات الترفيهية.

اقرأ أيضًا..أوسكار2022| أول تعليق لزوجة ويل سميث بعد أزمة الصفعة

The Moon Knight يقدمه المخرج المصري محمد دياب في أول تعاون له مع شركة مارفل، ويقوم ببطولته أوسكار إسحاق وإيثان هوك ومريم القلماوي وغيرهم. 

حسب موقع التقييمات العالمي rotten tomatoes ، حقق the moon knight معدلات مرتفعة للمشاهدة بأكثر من 81 % .

 

 

 

 

معدلات The Moon Knight 

وتلقى مسلسل The Moon Knight تقييمات مبدأية على موقع rottentomatoes تباينت فيها الآراء بين مدح لكيفية تقديم شخصية فارس القمر على الشاشة، وبين انتقادات لكونه عرض قاتم ودموي بحسب وصف البعض. 

حرصت مارفل على تقديم عرض أولى لعدد من النقاد للحلقة الأولى والثانية من The Moon Knight قبل طرحه رسميا على منصة ديزني بلس، وكانت مراجعاتهم إيجابية تجاه العمل. 

 

العمل من إخراج الرباعى المخرج المصرى محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، وقام بـ كتابة المسلسل الجديد دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي، وبـ مشاركة الراحل ستان لي من خلال كتاباته قبل وفاتة.

 

قصة مسلسل Moon Knight

ويدور المسلسل الجديد حول أحد جنود مشاة البحرية الأمريكية السابق، الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية، ومن يمنح قوى خارقة من إله القمر المصري؟، لكنه سرعان ما اكتشف أن

هذه القوى المكتشفة

حديثًا يمكن أن تكون نعمة ونقمة لحياته المضطربة.

كما قررت منصة ديزني بلس، إضافة فيلمها الأخير  Shang-Chiلقائمة أفلامها لاستكمال حصد الإيرادات التي حققها الفيلم طوال فترة عرضه في دور العرض السينمائي، حيث وصلت إيراداته حتى الآن 446 مليون دولار.

ومن المقرر أن تعرض المنصة الأمريكية فيلمها الأخير Shang-Chi إلى قائمة أفلامها يوم 12 نوفمبر من العام الماضى، لحصد أكبر عدد من المشتركين الجدد قبل انتهاء الربع الأخير من العام، حيث تنوي المنصة الوصول لـ500 مليون دولار إيرادات الفيلم قبل نهاية ديسمبر.

الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التى أنتجتها "مارفل" خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذى يقوم ببطولته الكندى ذات الأصول الصينية "سيمو ليو"، حول "شانج تشى" الذى يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض .