رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

دراما رمضان2022| مسلسل "وجوه" قصتان في عمل درامي واحد.. تفاصيل

بوستر مسلسل وجوه
بوستر مسلسل وجوه

تشارك الفنانة حنان مطاوع في السباق الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل "وجوه"، والذي يحمل قصتين مختلفتين على مدار 30 حلقة.

دراما رمضان 2022| تفاصيل شخصيات مسلسل "بطلوع الروح"

تفاصيل قصص مسلسل "وجوه" حنان مطاوع

تحمل القصة الأولى عنوان "وش تالت"، والتي تتضمن 15 حلقة حيث تجسد  حنان مطاوع  شخصية "سلمى" التي تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة و تكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة.

مسلسل وجوه

ألطال مسلسل "وجوه"

يشارك في بطولة حكاية "وش تالت" كلا من حنان مطاوع و محمود عبد المغني و عابد عناني و هالة فاخر و نورهان و تامر فرج و دنيا المصري و رانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج: معتز حسام .

حنان مطاوع

تفاصيل قصة "ميتافيرس" في مسلسل
وجوه

أما القصة الثانية تحمل عنوان "ميتافيرس"، وتظهر حنان بشخصية مختلفة، حول جريمة قتل تُصيب حنان مطاوع بغضطرابات نفسية تجعلها تنتقم داخل العالم الافتراضي "ميتافيرس"، وتحاول أن تكشف أسباب الجريمة ومن مرتكبها لكن في إطار عالم افتراضي على اعتقاد منها أنه على أرض الواقع.

 

نبذة عن حنان مطاوع

حنان مطاوع هي ابنة الفنان كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت العمل الفني عام 2001 من خلال دور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء وعملت في المسرح والتلفزيون والسينما وحتى الإذاعة.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا