عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد فيديو انحراف راندا البحيري في "بوسي كات"

راندا البحيري في
راندا البحيري في مشهد من فيلم بوسي كات

طرح المخرج علاء الشريف أول إعلان لفيلمه الجديد بوسي كات، والذي تقوم ببطولته راندا البحيري وانتصار والراقصة صوفيا وعلاء مرسي والعديد من الفنانين الآخرين

ويظهر الإعلان بعض المشاهد الجديدة من الفيلم والذي قام بكتابته وإخراجه علاء الشريف في ثاني تجاربه بعد فيلمه الأول "الألماني"، والفيلم من إنتاج شركة آرت تمبلت التي تصدت لإنتاج فيلم علاء الأول أيضا.
كان علاء الشريف قد انتهى تقريبا من تصوير معظم مشاهد الفيلم في استوديو مصر ومنطقة عابدين والمهندسين وبعض الشوارع الأخرى في العديد من المناطق، وهو حاليا في مرحلة المونتاج والمطساج وفي انتظار معرفة موعد عرضه، والذي من المتوقع أن يكون خلال شهور الصيف، وهو الموسم الذي من المتوقع أن يبدأ مع نهاية شهر إبريل المقبل.
فيلم بوسي كات تدور أحداثه حول فتاة تفتتح

محل كوافير حريمي في منطقة شعبية، وهو فيلم كوميدي ودراما نرصد من خلاله أسرار هذا العمل في المناطق الشعبية، وهو من بطولة راندا البحيرى - انتصار - صوفيا - علاء مرسى - سامي مغاوري - منير مكرم - رفيف - احمد بسيم - عادل عبد الرازق - نور صالح - هلا السعيد - بوسي نشأت - محمد صيام - سلوى عثمان .. مدير التصوير محمد حمدي مهندس - الصوت ريمون فؤاد - مونتاج هالة محيي الدين.

شاهد إعلان الفيلم:
http://www.youtube.com/watch?v=-eFIG5wseCg