رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كـوالـيــس مــاسبيرو

فن

السبت, 23 مارس 2013 13:25
كـوالـيــس مــاسبيروماسبيرو
كتب- أمجد مصباح:

< أكد خالد شبانة رئيس قناة نايل كوميدي أنه لا توجد أية ميزانية لإنتاج برامج جديدة بالقناة وأنه قد انتهي بالفعل من وضع أفكار لبرامج جديدة وأنها ستستمر حبيسة الأدراج حتي توفير ميزانية.

< صرحت نجلاءالغنام مدير إذاعة الأغاني أن إذاعة الأغاني ستقدم في الذكري السادسة والثلاثين لرحيل العندليب عبدالحليم حافظ في سهرة السبت القادم حفلتين ماستر للعندليب  «قارئة الفنجان» التي أقيمت يوم الأحد 25 أبريل 1976 و«موعود» التي أقيمت يوم الأحد 18 أبريل 1971.

< تنتهي خلال الأشهر القليلة القادمة حق عرض العديد من المسرحيات بالتليفزيون المصري منها: «حزمني يا» لفيفي عبده ومدحت صالح وشريف منير، و«باللو» لإسعاد يونس وصلاح

السعدني، و«عفروتو» لمحمد هنيدي ومني زكي، و«ماما أمريكا» لمحمد صبحي، و«ألاباندا».

< أبدي بعض العاملين في قطاع الأخبار استياءهم الشديد من تقليص مساحة البرامج الاخبارية بالتليفزيون وعرض البرامج الاخبارية في توقيتات غير مناسبة باستثناء برنامج «اتجاهات» علي عكس ماكان يحدث في السنوات الماضية.

< تقيم شبكة صوت العرب يوم الثلاثاء القادم احتفالية خاصة بذكري رحيل العندليب عبدالحليم حافظ باستديو 46 بحضور الإذاعي الكبير وجدي الحكيم وعدد من الفنانين وقيادات الإذاعة. يتضمن الاحتفال مجموعة من أغنيات العندليب بصوت مجموعة من شباب المطربين ويذاع الحفل يوم السبت

القادم 30 مارس.

< أكد وليد الناجي نائب رئيس القناة الفضائية إلغاء عدد من البرامج اعتبارا من أول ابريل منها: «لقاء خاص - رحلة سعيدة - الدنيا كتب - فلاش» وتبدأ الفضائية في عرض مجموعة من البرامج الجديدة منها: «النادي العربي - عيش المغامرة - آخر الأسبوع - أحداث وذكريات - أخبار خفيفة».

< أكد عادل مصطفي رئيس الإذاعة أن الأيام القادمة ستحاول فيها بث البسمة والتفاؤل للمستمعين وتكون البداية الاحتفال بذكري رحيل العندليب يوم السبت القادم، ومحاولة زيادة جرعة الأغنيات قدر الإمكان.

< معظم قيادات ماسبيرو غادرت مكاتبها يوم الأربعاء الماضي لتقديم العزاء لإسماعيل الششتاوي رئيس اتحاد الإذاعة التليفزيون في وفاة شقيق زوجته.
< تحل يوم الأربعاء القادم الذكري الثامنة لرحيل النجم الأسمر أحمد زكي.. فهل نري في التليفزيون احتفالا يليق بفنان ترك أكبر البصمات في تاريخ السينما المصرية؟!
 

أهم الاخبار