رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زكي فطين عبد الوهاب| المشهد الفني الأخير قبل وفاته

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب

رحل، منذ قليل، الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد معاناته من مرض السرطان وتدهور حالته الصحية في الأيام القليلة الماضية، والتي نقل على إثرها عدة مرات إلى العناية المركزة باحد المستشفيات.

اقرأ أيضًا..وفاة زكي فطين عبدالوهاب بعد صراع مع المرض

كان آخر ظهور فني للراحل زكي فطين عبد الوهاب من خلال مشاركته في مسلسل "كوفيد 25"،في رمضان الماضي، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، وأميرة العايدي، من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج نادر جلال.

موعد صلاة الجنازة على الراحل زكي فطين عبد الوهاب

وكان قد أعلن الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لبوابة الوفد عن موعد مراسم تشييع الجثمان، حيث  ستقام في مسجد السيدة نفيسة في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم.

نبذة عن الراحل زكي فطين عبد الوهاب

الراحل زكي فطين عبد الوهاب هو ابن

الفنانة ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب تخرج في المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1983. عمل مع المخرج علي بدرخان كمخرج مساعد ثانٍ في فيلم أهل القمة وعمل كمساعد إخراج في الكثير من أفلام يوسف شاهين منها اليوم السادس.

رحلة زكي فطين عبد الوهاب مع مرض السرطان

عانى زكي فطين عبد الوهاب من مرض سرطان الرئة وورم المخ، حيث أصيب في يونيو الماضى بورم في المخ، بعد تشخيصه بورم سابق في الرئة، وتم اتخاذ كامل الإجراءات العلاجية له وكان يتماثل للشفاء عدة مرات. لكنه عانى في الفترة الاخيرة من تدهور حاد في حالته الصحية والتي كان يدخل على إثرها العناية المركزة.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا