رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسلات رمضان تعيد فادية عبدالغني للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات.. (تفاصيل)

فادية عبدالغني
فادية عبدالغني

 تعود الفنانة الكبيرة فادية عبدالغني، للدراما التليفزيونية هذا العام بعد غياب استمر 5 سنوات عن الساحة الفنية بشكل عام وليس دراما رمضان فحسب، حيث تتواجد مع صناع مسلسل "فاتن أمل حربي"، من بطولة الفنانة نيللي كريم. 

 

اقرأ أيضا..  مدحت العدل يكشف كواليس "فاتن أمل حربى"| أنغام تقدم التتر

 

وتشكل عودة فادية عبدالغني، مكسبا كبيرا للدراما الرمضانية هذا العام، حيث أنها واحدة من الفنانين الكبار الذين لديهم طلة وحضور لافت على الشاشة، إضافة إلى أنها لها بصمة كبيرة في عدد من الأعمال الدرامية الناجحة التي أحبها جمهورها ومحبيها.

 

فادية عبدالغني

 

ومن المقرر أن تجسد فادية عبدالغني، شخصية حماة نيللي كريم خلال أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي"، حيث تدخل في العديد من الصراعات مع زوجة ابنها، والتي تتواجد بشكل كبير في عدد من البيوت المصرية . 

 

فادية عبدالغني


وفي نفس السياق، تظهر الفنانة فادية عبدالغني بشكل خاص في مسلسل "دايماً عامر" مع النجم مصطفى شعبان، والذي مقرر له أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والذي لا يفصلنا عنه سوا أياماً قليلة. 

 

فادية عبدالغني

 

قصة وصناع مسلسل "فاتن أمل حربي" 

مسلسل "فاتن أمل حربى" تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت وفادية عبد الغنى وعدد آخر

من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى وينافش قضية مهمة من قضايا المرأة، وقانون الأحوال الشخصية. 

 

فاتن أمل حربي

 

تفاصيل مسلسل "دايماً عامر"

مسلسل "دايما عامر" من كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته مصطفى شعبان ولبلبة وميرنا نور الدين وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وعدد آخر من الفنانين،ومن إخراج مجدي الهواري.


دايما عامر

 

معلومات عن الفنانة فادية عبدالغني 

ولدت الفنانة فادية عبد الغني في 26 ديسمبر 1961 في محافظة الإسماعيلية ولها وتخرجت فى المعهد العالي للسينما وبدأت التمثيل في عام 1978 وذلك عن طريق المسلسلات الدينية وذلك لحبها الشديد للغة العربية وكان والدها يعمل موجهًا للغة العربية وقدمت مسلسل على هامش السيرة مسلسل محمد رسول الله، وتزوجت  من رجل الأعمال "فريد عبد الغني" وهي في المرحلة الثانوية ولديها أبناء منه وهم "سارة ومحمد".


فادية عبدالغني

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنا