رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دراما رمضان 2022| أسامة أنور عكاشة يشعل الموسم برواية "راجعين ياهوى"

أسامة أنور عكاشة
أسامة أنور عكاشة

يحل المشهد الروائي في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال كتابات الكبير  أسامة أنور عكاشة في مسلسل "راجعين ياهوى"، الذي يلتحق بالسباق الدرامي لهذا العام مع مجموعة من الوجوه الدرامية البارزة.

اقرأ ايضًا..دراما رمضان 2022| أمير كرارة يسجل حضوره بالـ"العائدون"

قصة مسلسل راجعين ياهوى لـ خالد النبوي

أحداث المسلسل تموج بين القضايا الاجتماعية بين الحقيقة وكوميديا الموقف، حيث تدور قصته حول  "بليغ أبو الهنا" العائد إلى مصر بعد سنوات من الغياب، ليواجه ديون طائلة عليه بسبب خسائره التجارية في رحلته المهنية في اوروبا، حيث يهتدي إلى استعادة حقه في ميراث أخيه المتوفي من ورثته التي تشتعل بينهم أجواء الكراهية والتوتر.

مسلسل راجعين ياهوى

 

وعند دخوله بين عائلته من أجل الميراث، تنتقل به الاحداث من الهدف المادي إلى أهداف اجتماعية أخرى تتمثل في لم شمل العائلة من جديد وهدف عاطفي بين حب قديم يعود وحب جديد في انتظاره.

أبطال مسلسل راجعين ياهوى

المسلسل من بطولة خالد النبوي،

نور، أحمد بدير، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إسلام جمال، مصطفى درويش، إسلام ابراهيم، سلمى أبو ضيف، آية سماحة، نور خالد النبوي وغيرهم.

 

ليبدأ بمواجهة كيفية سداد ديون طائلة عليه، نتيجة خسائر تجارته في أوروبا، فيحاول استعادة حقه في الميراث من ورثة أخيه المتوفي، الذين تشتعل بينهم الكراهية والضغائن، لكن دخوله في حياتهم يجعله يواجه مهمة أكثر صعوبة تتمثل في كيفية لم شمل العائلة بالحب والتآخي مجدداً، في الوقت نفسه، تعود إلى الظهور قصة حبه القديمة مع فريدة، ويدخل تجربة عاطفية جديدة مع الدكتورة ماجي.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا