رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أحدثهم كاظم الساهر.. أبناء وأحفاد المطربين على المسرح

نجوم شاركهم أبنائهم
نجوم شاركهم أبنائهم على المسرح

 ضجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باسم القيصر كاظم الساهر، خلال الساعات الماضية، بعد تواجد حفيدتيه آية وسنا على مسرح حفله بلوس أنجلوس ضمن جولته الغنائية الأمريكية.

 

اقرأ أيضًا..شاهد.. التشابه بين كاظم الساهر وحفيدتيه

 

 يذكر أن آية وسنا هما ابنتي نجله الأكبر وسام المتزوج من السيدة سارية الصواف ويعيشان في أمريكا، ويتمتعان بملامح أوروبية مميزة مع تشابه كبير مع جدهما.

 

أبناء عمرو دياب على المسرح

 لم يكن كاظم هو المطرب الأول الذي يُظهر جزءا من عائلته على المسرح، حيث سبقه عدد من المطربين مثل موقف الهضبة عمرو دياب الذي احتفل بعيد ميلاد توأمه عبدالله وكنزي على المسرح في حفله من حفلاته أما الجمهور، ومؤخرًا شاركاه المسرح في إحدى حفلاته بـ دبي.

أبناء أصالة على المسرح

 إضافةً إلى الفنانة أصالة التي شاركها أبنائها على مسرح أحد حفلاتها بالقاهرة، حيث شاركتها ابنتها الكبرى شام وخالد والتوأم علي وآدم.

أصالة وابنائها على المسرح

حضور ابنة حماقي لأحد حفلاته

وجاء الفنان محمد حماقي بظهور مختلف لابنته فاطمة حيث وجه لها رسالة شكر لحضورها أحد حفلاته الصيفية بالساحل الشمالي العام الماضي، لكنه لم يظرها للجمهور على المسرح، واكتفى بشكرها فقط والإعراب عن سعادته بتواجدها مع زوجته السيدة

نهلة الحاجري وشقيقاتها ووالدتها.

 

حماقي

 كما ظهر  نجلا أنغام "عمر، عبدالرحمن" على المسرح في حفلين مختلفين بالقاهرة، وقامت بالغناء لهما مع احتضانها لهما والتعبير عن حبها لهما.

 أحيا الساهر حفلًا غنائيًا ضخمًا بلوس أنجلوس، قدم مجموعة من أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكلٍ كبير ، وتضمنت "هل عندك شك، حافية القدمين، أنا وليلى، علمني حبك، كلك على بعضك".

 

 ويأتي الحفل ضمن جولة الساهر الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر أن يقدم حفلًا في مدينة لوس أنجلوس اليوم، بينما يحيي حفلا في ولاية شيكاغو يوم الجمعة المقبل، وتتضمَّن الجولة عددًا من المدن منها ديترويت وواشنطن ونيو جيرسي، على أن يسافر بعدها إلى كندا لإحياء حفلين في تورنتو ومونتريال، بتاريخ 30 مارس و1 أبريل.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا